ثقافة و فنسلايد

“فشل تنفسي حاد”.. خبر سيئ عن حالة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

كشفت مصادر طبية داخل المستشفى التي تمكث فيها الفنانة دلال عبد العزيز عن تطورات حالتها الصحية، بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لما نشره موقع الوطن، قالت المصادر أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تدهورت عن ما كانت عليه خلال الأيام الماضية، الأمر الذي دفعهم لوصعها على أجهزة طبية إضافية.

وأوضحت المصادر، أن الفنانة دلال عبد العزيز وضعت على جهازي “هاي فلو نيزل، جهاز يستخدم لزيادة تدفق الأكسجين للمريض” إضافة إلى “باي باب، وجهاز تنفس صناعي يستخدم لحالات الاختناق التنفسي” وذلك بعد أن كانت على جهاز “سباب” فقط.

وأشارت أن نسبة الأكسجين فقد تحسنت وارتفعت إلى أكثر من 90 بالأجهزة، بعد أن كانت نسبة الأكسجين تتراوح من 30 إلى 40.

دلال عبد العزيز تعاني من فشل تنفسي حاد

وأضافت المصادر أن الفنانة دلال عبد العزيز حالتها حرجة، وتعاني من فشل تنفسي حاد، ورئتيها تعانيان بشكل كبير، مشيرة إلى أنها ترفض إجراء مسحة طبية جديدة ، بعد آخر مسحة طبية أجرتها من 10 أو 11 يوم،

واختتمت أن الحالة النفسية للفنانة القديرة سيئة جدا، وكثيرا ما ترفض تناول الأدوية.

دلال عبد العزيز تسأل ممرضيها عن سمير غانم

ودائما ما تسأل الفنانة دلال عبد العزيز فور استيقاظها في المستشفى، عن حالة زوجها الفنان سمير غانم، حيث أنها لم تعلم حتى الآن بخبر وفاته، كما أنها تطلب من ممرضيها وأطباءها مقابلة بناتها الممنوعات من زيارتها بسبب “كوفيد-19”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى