أخبار الشرقيةسلايد

خروج تلاميذ مدرسة العباسة بأبوحماد من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء

تلاميذ مدرسة العباسة بأبوحماد من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء

 

كتب | أحمد الدويري

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أن جميع الحالات التي تم نقلها لمستشفى أبو حماد المركزي والقرين والبالغ عددها 23 حالة من تلاميذ مدرسة العباسة الإبتدائية الكبرى بحاله صحية جيدة وقد تم خروجهم من المستشفى بعد التأكد من تماثلهم للشفاء وإجراء كافة الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة للإطمئنان على صحتهم

كانت إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظ الشرقية تلقت إخطاراً يفيد بنقل 23 حالة من تلاميد مدرسة العباسة الإبتدائية الكبرى لمستشفى أبو حماد والقرين لشعورهم بآلام في البطن مما إستدعى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج وتسبب في حالة خوف لدى الأهالي على أبنائهم التلاميذ.

على الفور كلف محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة ورئيس مركز ومدينة أبو حماد بالإنتقال فوراً للمستشفى ومتابعة الحالات وإجراء الكشف الطبي عليها وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم وطالبهما بعدم مغادرة المستشفى إلا بعد التأكد من خروج جميع الحالات المحتجزة وتماثلهم للشفاء .

وطمأن الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة أولياء أمور التلاميذ على الحالة الصحية لأبنائهم وأنهم جميعاً في حالة صحية جيدة ونقل لهم تمنيات المحافظ بالشفاء العاجل والعودة لمدارسهم للممارسة يومهم الدراسي والتزود بالعلم والمعرفة.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الإدارات التعليمية بعدم السماح للباعة الجائلين بالتواجد بمحيط المدرسة وإحكام الرقابة والسيطرة لعدم تناول وجبات وأغذية فاسدة تضر بصحة الطلاب مؤكداً أن توزيع الوجبات المدرسية داخل المدارس بنطاق دائرة المحافظة تتم تحت رقابة شديدة من قبل لجان مراقبة الأغذية ولا يتم صرفها إلا بعد التأكد من صلاحيتها .

16938649 1272935329460860 721405304502967266 n

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى