أخبار مصرسلايد

أمطار رعدية غزيرة.. الأرصاد تعلن خريطة سقوط الأمطار على المحافظات وطقس سيئ يضرب مصر حتى السبت المقبل

خريطة سقوط الأمطار

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أماكن سقوط الأمطار المتوقعة من غدا الخميس 19 نوفمبر 2020 وحتى السبت 21 نوفمبر 2020

وقالت الهيئة العامة للأرصاد، أنه من المنتظر أن تكون هناك أمطار متوسطة إلي غزيرة ورعدية أحيانا غدا الخميس، علي السواحل الشمالية تشمل ( الاسكندرية – مطروح – السلوم – رشيد – دمياط – بورسعيد – العريش – رفح).

وتكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة علي بعض مناطق الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر ( كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية – حلايب – شلاتين – رأس بناس).

كما أعلنت الهيئة، تعرض البلاد اعتبارا من غدا الخميس وحتى السبت القادم لموجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية علي البلاد، ومن المنتظر أن يكون هناك أمطار غزيرة علي عدة مناطق بالبلاد يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة تدريجيا.

من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، القاهرة الكبرى والوجه البحرى 23 للعظمى والصغرى 16، والسواحل الشمالية 22 للكبرى والصغرى 16، جنوب سيناء 26 للعظمى والصغرى 16، شمال الصعيد 23 للعظمى والصغرى 14، جنوب الصعيد 25 للعظمى 15 للصغرى.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية ضررة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار، موضحة أنه يتم تحديث التنبؤات يوميا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى