أخبار الشرقيةسلايد

خطة جديدة من محافظ الشرقية للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة

محافظ الشرقية

كتبت | آلاء بربر

اعرب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن استيائه من مستوى الخدمات المقدمة من كافة القطاعات الخدمية داخل المحافظة، مؤكداً أن بداية إصلاح منظومة العمل الاعتراف بأوجه القصور والترهل للعمل على تلافيها للإرتقاء بالمنظومة الإدارية .

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من موظفى الادارات بديوان عام المحافظة بهدف وضع خطة عمل لإدارة المحافظة وإعادة تنظيم العمل الإدارى وهيكلته لنيل رضا المواطنين ،وذلك بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ وفخرى عبد العزيز السكرتير العام المساعد .

قال المحافظ للموظفين أنتم القائمين على ادارة العمل الإدارى داخل المحافظة دوركم لا يقل عن دورى كمحافظ للإقليم ، مشيراً إلى أننا نعمل كفريق عمل متكامل لرفع أداء مستوى المحافظة وتحقيقاً للصالح العام .

وخلال الاجتماع وضع المحافظ خطة عمل للعاملين بالديوان تقوم على عمل الخطط ورسم السياسات داخل إدارة ومتابعة وادارة العاملين بكافة المركز والمدن والأحياء وهى : «الإلتزام بتنفيذ الأعمال الموكلة لكل موظف طبقاً لأعمال وظيفته، الحرص على تكوين العلاقات الطيبة بين الموظفين والمسئولين لضمان نجاح العمل ،عدم إفشاء أسرار العمل أو تسريب المكاتبات الورقية، استعداد كافة الادارات داخل الديوان بموافاة الجهات الحكومية بكافة البيانات والتقارير اللازمة لإقامة المشروعات التنموية لتعود بالفائدة على المواطنين، إعداد قاعدة بيانات كاملة بكل إدارة للأرتقاء بمنظومة العمل،و الإلتزام بالتوقيتات المحددة لبداية العمل وعدم الاسراف فى منح خطوط السير للموظفين» .

وفي سياق متصل حذر المحافظ الجميع من الاستقطاب لأحد بعينه بما لا يتعارض مع المصلحة العامة للبلاد ، ودعا المحافظ الى ضرورة العمل بجد والاجتهاد فى أداء المهام الموكلة إليه ، مؤكداً على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بمكافأة المجد ومجازاة المقصر والمهمل فى أداء عمله .

12705298_969042926516770_303074286744021500_n

زر الذهاب إلى الأعلى