ثقافة و فن

خناقات محمد رمضان تجذب 10 مليون مشاهدة

خناقات محمد رمضان تجذب 10 مليون مشاهدة

لاقى مسلسل “الأسطورة” لمحمد رمضان نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية خلال عرضه في شهر رمضان المعظم، وأصبح الجمهور ينتظر الحلقات بشفف لمتابعة الأحداث القادمة، وربما يعود نجاح المسلسل لاقترابه من الطبقة الشعبية.

ولم يتمتع مسلسل “الأسطورة” بنسب مشاهدة عالية علي شاشات التلفزيون فقط، بل أصبح إحدى مؤشرات البحث الأولى على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ومن أقوي المشاهد التي لاقت مشاهدة كبير، هي خناقات محمد رمضان في المسلسل، فأقتربت خناقة “رفاعي” مع “عيلة النمر” فى “الأسطورة” من 7 مليون مشاهدة على قناة mbc مصر بموقع يوتيوب.

 

كما اقتربت خناقة “ناصر” مع مجموعة الشباب الذين عاكسوا خطيبته في المسلسل والتي ظهرت بعنوان “الى يعاكس المدام يبقي حكم على نفسه بالاعدام” من 4 مليون مشاهدة على قناة محمد رمضان بموقع يوتيوب.

تدور أحداث مسلسل “الأسطورة” حول شاب خريج كلية الحقوق يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه رفاعي السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط ناصر في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل السجن على إثر هذه القضية.

 

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى