ثقافة و فن

دخول الفنان «إبراهيم يسري» العناية المركزة فى حالة حرجة صباح اليوم

13326_3

قام الفنان الشاب محمد يسري بنشر صورة لوالده الفنان المصري الشهير «إبراهيم يسري» في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 20 أبريل/ نيسان، ذلك على حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك.

وقد علق عليها بكلمات مؤثرة للغاية، قال من خلالها أن هذه هي المرة الأولى التي يطلب فيها من متابعيه ومحبيه أمرًا، حيث أعرب عن حزنه الشديد بسبب مرض والده، كما كشف أن والده تم نقله إلى العناية المركزة بالأمس وحالته حرجة، وصادف نقله إلى المستشفى يوم عيد ميلاده، فطلب من الجميع أن يدعو الله أن يكتب له الشفاء العاجل.

يذكر أن النجم إبراهيم يسري من مواليد  20 أبريل/ نيسان، التحق بكلية التجارة ودرس بها لمدة عامين، ثم حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1975م، وانضم إلى مسرح الطليعة، عمل في مسرحيات، منها هنري الرابعوزنزانة المجانين“.

اتجه إلى الدراما التلفزيونية، وبرز في مسلسل الشهد والدموعالذي كتبه السيناريست الراحل أسامة أنور عكاشة“، وقامت ببطولته الفنانة عفاف شعيبمع يوسف شعبانومحمود الجندي“.

قدم بعد ذلك مسلسلات: نهاية العالم ليست غدًا“، والمال والبنون“، وضمير أبله حكمت“، وعصفور النار“،والكهف والوهم والحب“، وحتى لا يحترق النهر“، وكلام رجالة“، وأبو حنيفة النعماني“، والليل وآخره“، له تجارب سينمائية قليلة منها فيلم الإرهابيمع الفنان عادل إمام“.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى