خدماتسلايد

من هُنا.. لينك موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين 2022

دعم مصر تسجيل رقم التليفون
دعم مصر تسجيل رقم التليفون

يبحث عدد كبير من أصحاب البطاقات التموينية خلال الأيام الحالية، عن عن طريقة تسجيل رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة والمسجل في شركة المحمول على بطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر.

يأتي ذلك أن طلبت وزارة التموين والتجارة الداخلية من المواطنين المستفيدين من البطاقات التموينية، بسرعة تسجيل رقم تليفون مسجل باسم رب الأسرة على بطاقة التموين، تجنبًا لإيقاف البطاقة والمنع من الحصول على السلع التموينية وصرف الخبز.

دعم مصر تسجيل رقم التليفون
دعم مصر تسجيل رقم التليفون

موقع دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الموبايل

ووقد أرسلت وزارة التموين والتجارة الداخلية رسالة تحذيرية لعدد كبير من المواطنين عبر بون صرف الخبز، بضرورة التوجه إلى مكاتب التموين لإدراج رقم تليفون مسجل في إحدى شركات الإتصالات باسم صاحب البطاقة، وذلك ضمن جهود الوزارة لتحديث قاعدة البيانات الخاصة بالمواطنين الحاصلين على التموين، وضبط منظومة الدعم، ووقف البطاقات الغير مستحقة.

تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل

وكما وضحنا لكم أن إجراء العملية الخاصة بتسجيل رقم الهاتف كان مقصورًا في البداية على مكاتب التموين، ولكن خلال الساعات القليلة الماضية أصدرت وزارة التموين قرارًا بامكانية تسجيل رقم الهاتف من خلال موقع دعم مصر لمدة الـ72 ساعة المقبلة، وذلك تخفيفًا على المواطنين ومنع التكدس والزحام في مكاتب التموين.

وجاء قرار إتاحة التسجيل عبر موقع دعم مصر بسبب إقبال المواطنين الكثيف على مكاتب التموين المنتشرة على مستوى الجمهورية، فضلًا عن حرص الوزارة على تخفيف العبء عن كبار السن، لصعوبة انتقالهم لمكاتب التموين.

دعم مصر تسجيل رقم التليفون
دعم مصر تسجيل رقم التليفون

موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022

وكانت قد حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية آخر موعد لتسجيل رقم الهاتف المحمول هو يوم 25 مايو الجاري، وبعد ذلك أصدرت الوزارة قرارًا بمد فرصة التسجيل حتى يوم 30 يونيو المقبل.

ومن جانبه كان قد شدد الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، على مديرى المديريات بضرورة التسهيل على المواطنين لإدراج إرقام هواتفهم على قواعد البيانات، وقد أكد الوزير أنه يتابع عملية التسجيل بنفسه لحظة بلحظة.

موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون

وينشر لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية الرابط الخاص بـ دعم مصر تسجيل رقم التليفون والذي يبحث عنه المواطنين بكثافة كبيرة خلال اللحظات الحالية، لإدراج رقم هاتف محمول على البطاقة التموينية.

دعم مصر تسجيل رقم التليفون
دعم مصر تسجيل رقم التليفون

موقع تحديث بطاقة التموين 2022

ونوضح لكم أن موقع دعم مصر هو موقع إلكتروني حكومي رسمي تابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، ويمكنك الدخول عليه بسهولة ويسر من خلال الضغط على الرابط التالي:

دعم مصر تسجيل رقم التليفون

من هُنا.. لينك موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين 2022
من هُنا.. لينك موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين 2022

تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين 2022

ونود أن نحيط علم سيادتكم أنه من الممكن أن تواجه صعوبة عند فتح الرابط، وذلك بسبب الإقبال الكثيف عليه لتسجيل رقم الهاتف المحمول على بطاقة التموين.

دعم مصر تسجيل رقم التليفون
دعم مصر تسجيل رقم التليفون

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين

تجدر الإشارة إلى أن موقع دعم مصر يقدم عدد كبير من الخدمات التموينية للمواطنين، فضلًا عن إضافة خدمة تسجيل رقم الهاتف المسجل للبطاقات التموينية، ويستعرض لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية الخدمات المتاحة أمام المواطنين عبر موقع دعم مصر، والتي جاءت على النحو التالي:

  1. استخراج بدل تالف للبطاقات التموينية.

  2. استعلام عن صرف البطاقة.

  3. استعلام عن حالة الطلب.

  4. تفعيل البطاقة التموينية واستلام الرقم السري.

وتقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الفترة الحالية بإجراء عدد من التحديثات على منظومة الدعم التمويني، ووالتي تهدف لضبط المنظومة التموينية بشكل كامل، وتوصيل الدعم لمستحقيه، وحذف غير المستحقين من أصحاب الرواتب المرتفعة، بالإضافة إلى حذف أصحاب السيارات الحديثة بداية من موديل 2018.

تحديث بطاقات التموين

ولم تكن الرسالة الخاصة بتسجيل رقم الهاتف المحمول المسجل بإحدى شركات الاتصالات، هي الأول من وزارة التموين للمواطنين، بل أرسلت الوزارة عدة رسائل خلال الشهرين الماضيين.

وتحديدًا خلال الشهرين الماضيين مارس وأبريل 2022، طالبت الوزارة من المواطنين التوجه لمكاتب التموين بمستند رسمي يكشف الدخل الشامل للأسرة المستفيدة من البطاقة التموينية، كما طالبت الوزارة المواطتيت بتقديم مستند يثبت عد امتلاك الأسرة سيارة موديل 2018 فأحدث.

بالإضافة إلى أن وزارة التموين أيضًا قد ناشدت المواطنين بتحديث الرقم القومي لأفراد البطاقة التموينية.

إقرأ أيضًا

هُنا.. موقع تحديث بطاقة التموين 2022 الصحيح وخطوات تسجيل رقم الموبايل
مفتوح الآن.. موقع دعم مصر تسجيل رقم الموبايل 2022 وتحديث قاعدة بيانات بطاقة التموين
لينك تحديث بطاقة التموين 2022 “الحق حدث البطاقة قبل ماتقف”

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى