أخبار الشرقية

دعوات لـ “مليونية إنقاذ” بميدان العباسية غدا للضغط علي عمر سليمان للترشح للرئاسة

سليمان
كتب-جمال عصام الدين
بدأت منذ قليل فى عدد من ميادين القاهرة وعواصم المحافظات والمدن الرئيسية حملات من خلال سيارات بمكبرات الصوت تدعو المصريين للاحتشاد فى مليونية إنقاذ غدا عقب صلاة الجمعة من أجل الضغط على اللواء عمر سليمان مدير المخابرات السابق وإجباره على خوص الانتخابات الرئاسية قبل غلق الباب يوم الأحد القادم 8 أبريل.

وقال أحمد عبد الرحمن منسق حملة ترشح اللواء عمر سليمان إن الحملة تنوي تنظيم مليونية الإنقاذ غدا فى ميدان العباسية وبالتحديد فى شارع فخري عبد النور أمام أكاديمية الشرطة والتجمع فى الميدان بعد صلاة الجمعة مباشرة.

وقال عبد الرحمن إن الأتوبيسات سوف تنطلق من كافة المحافظات وبالمجان لنقل أنصار اللواء عمر سليمان إلى ميدان العباسية .

وأعتبر عبد الرحمن أن الهدف من مليونية الإنقاذ هى إنقاذ مصر من خلال إجبار اللواء عمر سليمان على التراجع عن قراره بالانسحاب وخوص انتخابات الرئاسة لمواجهة مرشحي التيار الإسلامي وخصوصا المهندس خيرت الشاطر مرشح جماعة الإخوان المسلمين التى نكصت فى وعودها وتسعي للاستئثار بكافة السلطات.

وكشف عبد الرحمن أن اللواء عمر سليمان قد جمع أكثر من 45 ألف توقيع من المواطنين بينما رفض الحصول على أى توقيعات من أعضاء مجلسي الشعب والشوري وانه مع ذلك مازال مترددا وان مليونية الغد هدفها إقناعه بوجود تأييد شعبي كبير له وانه يمكنه الفوز على مرشحى التيارات الإسلامية.

وقال عبد الرحمن نأمل من خلال مليونية الإنقاذ فى ميدان العباسية غدا إقناع سليمان بالترشح وأمامنا خياران إما الاعتصام فى الميدان حتى يقبل الترشح وإما التوجه إلى منزله (الذى رفض الكشف عن مكانه) لمخاطبته ومناشدته الترشح لإنقاذ البلاد من الوقوع فى براثن جماعة الإخوان المسلمون
المصدر: الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى