ثقافة و فن

هذا هو دليل براءة شيرين من أزمة «البلهارسيا»

نادرة لشيرين في بداية مشوارها الفني بأفراح شعبي

كتب | شادي زعبل

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عدة مقاطع فيديو للمطربة شيرين عبد الوهاب من حفلها بمهرجان الشارقة 2017، والذي حدثت بسببه الضجة والأزمة الشهيرة إعلاميًا بأزمة «البلهارسيا».

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديوهات تؤكد أنها مطربة مصرية وتعشق تراب مصر، لأن هذه البلد هي من صنعت نجوميتها، مشيرة إلى احترامها لدولة الإمارات المضيفة للحفل وكل البلاد العربية، ومتمنية عودة الاستقرار إلى سوريا وعودة فلسطين للعرب.

وظهرت شيرين في فيديو آخر، وهي تغني أغنية “مشربتش من نيلها” خلال الحفل، والتي أحدثت الضجة ضدها، وتفاعل معها الجمهور بحرارة خلال الحفل، ما اعتبره الكثيرون دليل براءة لـ «شيرين» من الإساءة إلى مصر ونهر النيل.

وكانت شيرين أثارت الجدل ضدها، بعد إعادة نشر فيديو قصير من حفلها بمهرجان الشارقة، ظهرت تسخر فيه من طلب إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية “مشربتش من نيلها”، لترد شيرين عبد الوهاب عليها قائلة: “حيجيلك بلهارسيا، اشربي مياه إيفيان أحسن”.

https://www.youtube.com/watch?v=xhlQv2P3hLQ

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى