ثقافة و فنسلايد

مشاجرة بين دينا الشربيني وحسن أبو الروس وتفاصيل منعه من دخول الريد كاربت

دينا الشربيني وحسن أبو الروس
دينا الشربيني وحسن أبو الروس

حدثت مشكلة بين الفنانة دينا الشربيني وحسن أبو الروس منذ أيام أثناء مهرجان الجونة السينمائي.

دينا الشربيني وحسن أبو الروس

وكانت بداية المشكلة عند قيام زوجة حسن أبو الروس بإلغاء متابعته على موقع تبادل الصور “انستجرام”بسبب ظهوره مع الفنانة دينا الشربيني.

ووفقًا لـ “صدى البلد” حدثت مشادة كبيرة بينهما على شاطئ الفندق في الليل حيث ارتفعت أصواتهم وحاول البعض تهدئة الأمور بينهم.

ثم عادت زوجة أبو الروس لمتابعة زوجها حسن مرة أخرى في الوقت الذي كانت فيه إدارة مهرجان الجونة رافضة السماح له بالدخول على الريد كاربت.

وأثارت الفنانة دينا الشربيني حالة من الجدل والتساؤلات بعد ظهورها المتكرر مع الفنان حسن أبو الروس خلال مهرجان الجونة السينمائي.

شاهد أيضًا: نجيب ساويرس يفتح النار بسبب محمد رمضان فى الجونة.. فيديو

وكانت قد جمع دينا الشربيني و حسن أبو الروس أغنية جديدة تم طرحها على يوتيوب تحمل اسم “فلتت مني” ، ولكن الأمر لم يتوقف عند ذلك بل أصبحا الاثنان مع بعضهما في كل مكان.

الأمر الذي جعل الكثيرين يتسائلون حول علاقتهما ببعضهما, وفسر الكثيرون سبب هذا الفعل أن زوجة أبو الروس تغير من دينا الشربيني خاصة بعد تواجدهما معا في كثير من الأوقات.

ولكن أكد حسن أبو الروس، خلال تصريحات صحفية أنه يحب دينا كأخته، وأن العلاقة بينهما لا تتعدى الصداقة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى