أخبار الشرقية

تعليق طلاب الثانوية العامة بالشرقية على آخر مادة

طلاب الثانوية العامة بالشرقية
طالبة بالثانوية العامة

تقرير | شادي زعبل – أحمد سمير

أدى اليوم طلاب شعبة الرياضيات بـ طلاب الثانوية العامة بالشرقية امتحان الرياضيات البحتة والجبر والهندسة الفراغية في آخر أيام مارثون الثانوية .

ورصدت كاميرا الشرقية توداي رأي طلاب الثانوية العامة بالشرقية أثتاء خروجهم من آخر مواد الامتحانات اليوم .

رأي طلاب طلاب الثانوية العامة بالشرقية

وقالت إحدى الطالبات أن امتحان اليوم كان جيد جداً مقارنة في الامتحانات الماضية وكان هناك بعض الأفكار الجديدة في أسئلة اختر بالتحديد لكنها تمكنت من حلها .

وأضاف طالب آخر، أن امتحان اليوم كان في مستوى الطالب المتوسط لكنه احتوى على فكرتين بشكل جديد لكنهم تمكنوا من الإجابة .

اقرا أيضاً: دموع طلاب الثانوية العامة بالشرقية بعد امتحان التفاضل والتكامل

واستكملت، أنه كان جيداً إلى حد ما لكن هناك بعض النقاط التي كانت بدرجة كبيرة من الصعوبة ولم يتوقعوا أن تكون هناك أفكار جديدة في تلك المادة .

واستطرد آخر، أنه كان جيداً بالنسبة للفروع الأخرى مثل الإستاتيكا التي كانت على درجة من الصعوبة بسبب الأفكار الجديدة للأسئلة .

أما عن وقت الامتحان فعبر العديد منهم عن سعادته بسبب الوقت الكافي للامتحان حيث تمكنوا من الحل والمراجعة وتسليم الإجابة قبل نهاية الوقت .

وبالنسبة للإجازة التي سيحصلون عليها أعرب الطلاب عن ارتياحهم بسبب نهاية امتحانات الثانوية العامة وأبدى البعض منهم استعداده للمرحلة الجامعية بكل قوة متمنين أن يوفقهم الله في نتيجتهم.

تابع تعليق طلاب الثانوية العامة بالشرقية على الامتحانات في هذا الفيديو التالي

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى