سياسة

رئيس البرلمان العربى ناعيا شهداء مصر: يجب التعامل بكل حزم وصرامة مع تلك الجماعات الإرهابية

أحمد-بن-محمد-الجروان-رئيس-البرلمان-العربى
نعى أحمد بن محمد الجروان، رئيس البرلمان العربى، شهداء مصر الأبرار، الذين سقطوا ضحايا للعصابات الإرهابية الجبانة فى ليبيا، وأكد على أن هناك واجب حال على كل دول العالم الحر، وخاصة الدول الأعضاء فى مجلس الأمن الدولى بأن يقفوا بقوة وتضامن معا، ويتخذوا من الإجراءات الفعالة ما يكفل القضاء على تلك الجماعات الإرهابية المجرمة.

وأضاف الجروان أنه لا تكفى كلمات الشجب أو الإدانة، وإنما يجب التعامل بكل حزم وصرامة مع كل من يثبت أنه وراء دعم أو مساندة أو تمويل تلك الجماعات التى وصفها بتتار العصر الحديث.

وأعرب الجروان، خلال بيان صحفى، عن دهشته لعدم قدرة القوى الدولية من القضاء على تلك الجماعات الإرهابية التى تنتشر كل يوم وتزداد أفعالها الإجرامية فى العديد من دول العالم، خاصة المنطقة العربية.

وشدد الجروان على ضرورة مساندة مصر بكل طاقاتنا وقدراتنا لضرب هذا الإرهاب من ذوى أصحاب التطرف الذين لا يحترمون أبسط مبادئ وقواعد الإنسانية والأديان السماوية، وحذر رئيس البرلمان العربى هؤلاء الذين يتقاعسون عن ضرب الإرهاب، انه إن آجلا أو عاجلا سيطولهم ما لم يتخذوا من الإجراءات الجماعية مع دول العالم الحر ما يكفل تحطيم تلك الهجمة الإرهابية الشرسة.

ووجه الجروان خالص العزاء لمصر قيادة وحكومة وشعبا، ولأسر الشهداء ولقداسة البابا تواضروس لسقوط هؤلاء الضحايا من إخواننا المصريين، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى