أخبار الرياضة

رئيس الزمالك يعلن التقدم بـ 16 بلاغ ضد الأهلي

 

الأهلي والزمالك

كتب | أحمد الدويري

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تقدمه بـ16 بلاغًا ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، لم يتعرض لاختبارات قوية في الدوري المصري.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلن في بيان رسمي يوم الثلاثاء الماضي مخاطبته لعدد من الجهات والهيئات الحكومية -بينها رئاسة الجمهورية- لحسم موقفها من تجاوزات مرتضى منصور.

وقال مرتضى، في تصريحات لقناة الحدث اليوم صباح اليوم الجمعة: تقدمت بـ16 بلاغًا للنائب العام ضد مجلس الأهلي، الخطيب يحاول الاستقواء بالخارج واستدعاء منظمات أجنبية ضدي لإثارة الفتنة.

اقرأ أيضًا مواعيد مباريات اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2019

وأضاف: ميتشو مدرب الزمالك سيتعرض للانتقادات رغم فوزه في أول مباراتين بالدوري، في الوقت الذي يرى فيه البعض أن رينيه فايلر أعظم مدير فني في العالم، لكنه واجه مَن بالدوري حتى الآن؟!

وأتم قائلا: فايلر فاز في الجولة الأولى على سموحة الذي لم يبدأ بحسام حسن نجم الفريق، أما مختار مختار مدرب الإنتاج واجه الأهلي في 22 مباراة ولم يحقق الفوز منذ ولادته على الأحمر وخسر 14 مباراة.

يُذكر أن الأهلي والزمالك يتقاسمان حاليًا صدارة الدوري المصري الممتاز 2019-2020 بعد فوز حامل اللقب على كل من سموحة والإنتاج الحربي، والأبيض على الاتحاد السكندري ومصر المقاصة بأول جولتين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى