أخبار الرياضة

رئيس الزمالك يهدد سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا لاذعًا على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي؛ بسبب هجوم الأخير على أمير مرتضى نجل رئيس الزمالك.

وحذر مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الزمالك اليوم المذاع على قناة «الحدث اليوم»، سيد عبد الحفيظ من الاقتراب من أبنائه، أو مهاجمتهم، قائًلا: أنا نسايبي أعضاء مجلس نواب عن دائرة سنورس ومش هقولك ممكن يعملوا ايه وابعد عن ولادي بدل ما أقطع لسانك.

اقرأ أيضاً: سيد عبدالحفيظ يعلن استبعاد مؤمن زكريا من قائمة الأهلي

وأضاف مرتضى منصور: لم أسمح لجماهير الزمالك بالمدرجات خلال مباراة أبناء القلعة البيضاء مع الاتحاد السكندري، بمهاجمة الأهلي؛ لأنه ناد محترم، وخلافي الآن مع سيد عبد الحفيظ ومجلس إدارة القلعة الحمراء شخصي.

وسخر سيد عبد الحفيظ من برنامج الزمالك المذاع على قناة الحدث وشبه نجوم تحليل النادي بميكروباص يظهر على قناة المحور .

واصفاً الضيوف: الضيوف الذين يظهرون في البرنامج مثل الركاب جميعهم يتحدثون بطريقة واحدة.

وأضاف سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة الأهلى، أن أحد الأشخاص الذين يظهرون بالبرنامج – الذي سبق اشار اليه عبد الحفيظ – ، تحدث معه منذ 5 سنوات وقام بدعم الفريق الأحمر فى البطولة الأفريقية.

وأضاف سيد عبد الحفيظ أنه لابد من معاملة الاشخاص بنفس طريقة الهجوم الذين يقومون بها، ولابد من الرد عليهم بالتوقيت المناسب وفى نفس التوقيت التركيز فى عمل كمدير الكرة مع الفريق الأحمر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى