أخبار الشرقية

رئيس جامعة الزقازيق: نسعى للتواصل مع الطلاب

2011 634437332842197342 219
كتب-عادل محمود
أكد الدكتور محمد عبد العال، رئيس جامعة الزقازيق، أن الجامعة تسعى دائمًا لتقريب وجهات النظر ما بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وذلك من خلال تنظيم لقاءات شبابية بشكل دوري داخل الحرم الجامعي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقدته الجامعة في حضور الدكتور أحمد الرفاعي بهجت، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد كبير من القيادات الجامعية احتفالا بثورة 25 يناير، وأضاف رئيس الجامعة أنه تم تفعيل الانتخابات الجامعية لاختيار القادة الجامعيين بدلا من التعيين.
المصدر: الأهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى