أخبار الجامعة

رئيس جامعة الزقازيق يحدد موعد بناء مدرج كليات التمريض و التجارة

جامعة الزقازيق يحدد موعد بناء مدرج كليات التمريض و التجارة 2

كتب | خالد سعيد

أجاب الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق على تساؤلات الطلاب بخصوص إنشاء المبنى الخاص بكلية التمريض فى فقرة «أنت تسأل و القيادات تجيب» فى اليوم الختانى لمؤتمر شباب جامعة الزقازيق.

حيث قال《عبد البارى》أنه سيعمم الإجابة على مدرجا كلية التجارة و التمريض و إستكمال بعض المنشآت بكلية الأداب، فبعد تحرير سعر صرف الجنيه المصرى أواخر عام2016 كان هناك مقاولين يعملون فى تلك المنشآت و لكنهم لم يصبرو على صدور قانون التعويضات و الذى عوضهم بالفعل .

و أضاف رئيس الجامعة بأنه تم فعلياً تخطيط إنشاء مدرج كلية التمريض و سيتم العمل به أيام الجمعة و السبت حتى لا يتعارض مع أيام الدراسة، و سيتم الإنتهاء من بناءه و سيتواجد به الطلاب قبل 30/6/2018 و كذلك الأمر فى كلية التجارة.

يذكر أن الأسئلة تم طرحها من خلال الموقع الإلكترونى الذى خصصته إدارة جامعة الزقازيق لطرح الأسألة و قدمها الطالبين أحمد خالد جعفر و أحمد موسى، و أجيب عليها من قبل رئيس الجامعة و نائبيه و اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية فى فقرة أنت تسأل و القيادات تجيب فى اليوم الختامى لمؤتمر شباب جامعة الزقازيق الأول بحضور أكثر من ألف طالب و طالبة من كليات الجامعة.

 

جامعة الزقازيق يحدد موعد بناء مدرج كليات التمريض و التجارة 1

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى