أخبار الجامعة

رئيس جامعة الزقازيق يشارك في احتفالات جنوب سيناء

جامعة الزقازيق يشارك في احتفالات جنوب سيناء

كتب | شادي زعبل

شارك دكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق في احتفالات جنوب سيناء برفع العلم فى طابا احتفالا بالذكري 29 لتحرير آخر كيلومتر من أرض الفيروز سيناء الحبيبة ، و عودة طابا إلى الأراضى المصرية فى 19 مارس 1989، ورفع علم مصر عليها معلنا نداء السلام وتحرير كامل التراب المصرى وذلك فى وجود كوكبة من الوزراء من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ومشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء وأعضاء مجلس النواب.

و أشار عبد الباري أن هذه الملحمة التى فرضت نفسها على الوجدان المصرى القومى وكانت منظومة عمل جماعى رائعة دفعها قدر هائل من الحب والإخلاص لتراب هذا الوطن.

و رغم أن مساحة طابا تتجاوز الألف متر بأمتار قليلة، إلا أن مصر أثبتت ومازالت تثبت للعالم أجمع أن من أول مبادئها الحفاظ على كل حبة رمل ولا تقبل التجزئة أو المساومة.

وأضاف قائلا: بالأصالة عن نفسي و نيابة عن جامعة الزقازيق أتقدم للسيد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بخالص التهنئة وأنتهز هذه المناسبة الغالية للتأكيد علي حرص جامعة الزقازيق علي تعزيز أوجه التعاون مع محافظة جنوب سيناء الذي بدأناه ببروتوكول تعاون بين كلية الطب البشري ومديرية الصحة بمحافظة جنوب سيناء الواعدة .

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى