أخبار الجامعةسلايد

رئيس جامعة الزقازيق يكرم عدد من العاملين بالجهاز الإداري

جامعة الزقازيق يكرم عدد من العاملين بالجهاز الإداري

 

كتب | أحمد الدويري

قام رئيس جامعة الزقازيق الدكتور «خالد عبدالباري» بتكريم العاملين من الجهاز الإداري والخدمات المعاونة بمختلف الإدارات والكليات، بحضور العديد من قيادات الجامعة.

حيث تم إهدائهم شهادات تقدير لما بذلوه من العطاء المتواصل والجهد الذي أسهم لا محالة في دفع عجلة منظومتنا التعليمية إلى الأمام.

وخلال كلمته في الاحتفالية قال رئيس الجامعة إنه يقدر الجهد الذي بذلوه على حساب صحتهم وراحتهم في غالب الأحيان في خدمة الجامعة والوقت الذي قضيتموه .

ووجه رسالة لهم قائلاً «إن نجاحكم في إنجاز الأعمال والمهام التي كانت منوطة بكم باقتدار وتميز تبوؤكم لنيل أسمى أشكال التقدير، ولعل وسام الرضي عن النفس والإحساس بأداء الواجب أجل تقدير وأسمي وسام.


وأشار  أن التقاعد ما كان يوماً سن يأس أو قنوط بل عكس ذلك هو استراحة محارب ومرحلة جديدة تتأسس فيها علاقات اجتماعية أخرى جديدة ، لقد أصبحتم أحرارا ،وحان الوقت لتحقيق الأحلام التي ظلت مؤجلة ،وأنا لا أخفيكم غيرتي فما زالت أمامي سنوات ليست بالكثيرة لأنعم مثلكم بهده الحرية، تذكروا فقط أنه من الخطأ الاعتقاد بأننا نتوقف عن العطاء عندما نتقدم في السن بل عكس ذلك نتقدم في السن عندما نتوقف عن العطاء.

جامعة الزقازيق يكرم عدد من العاملين بالجهاز الإداري2
جامعة الزقازيق يكرم عدد من العاملين بالجهاز الإداري4

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى