ثقافة و فن

رئيس قناة المحور يكشف حقيقة وقف برنامج هالة سرحان

2014_9_26_14_57_36_591

نفى طارق الفطاطري، رئيس شبكة تليفزيون المحور، ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن إنهاء المحور لبرنامج ”آن الأوان” الذي تقدمه الاعلامية هالة سرحان، مؤكدًا أن هالة سرحان من مؤسسي القناة وقيمة لا يمكن التفريط فيها وأن الدكتورة هالة سرحان ستبقى دائما مصدرا للأفكار والمبادرات والآراء التي تطور أداء القناة.

وأوضح الفطاطري في بيان له على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك”، إن برنامج ”آن الأوان” سيعاد عرضه على شاشة المحور خلال المرحلة المقبلة، مضيفًا أن الإعلامية الدكتورة هالة سرحان، بدأت رحلة جديدة إلى الولايات المتحدة الأمريكية تستكمل فيها علاج ساقها ومرافقة نجلها خلال دراسته هناك.

وأشار إلى أن العلاقة بين المحور وهالة سرحان هي علاقة استراتيجية وأسرية بدأت منذ سنوات طويلة وتميزت دائما بالاحترام المتبادل، مؤكدًا إن هالة سرحان واحدة من الإعلاميات المرموقات المتألقات دائما وأنها من القلائل الذين صادفتهم المحور الذين يتسم أدائهم بالإتقان والالتزام واحترام أطقم العمل وقواعده المهنية.

وأضاف أن المحور حريصة على تدعيم واستمرار العلاقة مع واحدة من علامات وقامات الإعلام العربي التي تحرص دائما على الابتكار والتطوير وإكساب فرق العمل مهارات وقدرات جديدة، مشيرًا إلى إن ما يربط بين المحور وهالة سرحان أكبر بكثير من علاقة عمل عابرة.

وتابع : ”إن المحور وهالة سرحان يتوافقان دائما على ما فيه مصلحة الطرفين وإن القناة تفهمت الظروف الخاصة التي فرضت غياب تألق وبريق هالة سرحان عن شاشتها خلال المرحلة المقبلة”.

وأضاف أن المحور سعدت خلال الدورة البرامجية السابقة بوجود الإعلامية هالة سرحان وتتطلع إلى عودة سريعة لها إلى أرض الوطن لتواصل لقاءها مع جماهيرها في مصر والعالم العربي.

واختتم البيان بأن ذلك يأتي حرصا على وجود هالة سرحان على شاشة المحور واستمرارا لجهدها الكبير الذي أثرى الإعلام المصري على مدى سنوات بأداء مهني راق وحرفي ومميز.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى