أخبار الشرقية

رئيس مدينة بلبيس يكرم المشاركين في” الحملة الصحية التنشيطية لخدمات تنظيم الأسرة”‏

٢٠١٥١٠٢٠_١٤٠٠٥١

كتبت:أسماء رياض

قام رئيس مجلس مدينة بلبيس المهندس «عارف عبدالمجيد» بتكريم المشاركين في ‘‘الحملة الصحية التنشيطية لخدمات تنظيم الأسرة‘‘ والتي نظمتها الإدارة الصحية بمركز بلبيس حيث إستطاعت أن تحقق الحملة المركز الأول في نسب التوعية بأساليب تنظيم الإنجاب والأسرة بين ثلاث إدارات صحية آخري بكلاً من مشتول والقنايات ومنيا القمح.

وأسفرت الحملة عن زيادة نتائج الإقبال مابين السيدات المنتفعات الجدد والمترددات علي تنظيم الأسرة والمتصرف من الوسائل في الحملة التنشيطية.

وقد شملت الحملة 45 وحدة صحية ومكتب صحي ومركز طبي وتضمنت العديد من الخدمات منها محو الأمية و إختبار الفصل الواحد وكذلك تنفيذ قوافل طبية وتوفير سيارتين طبية مجهزة متنقلة مع الحملة بها جهاز سونار وكشف نسا ومتابعة حمل وذلك بالتعاون مع الجمعية الشعبية لخدمة المجتمع وحماية المستهلك.

وكذلك عقد ندوات توعية وتثقيف ديني وأسري بالتنسيق مع الشيخ إسلام رضوان مدير أوقاف مركز بلبيس والشيخ يوسف أحمد هارون مدير عام إدارة أوقاف شبرا النخلة، وبإشراف مدير الإدارة الصحية الدكتور «حمدي شفيق» وإشراف عام الدكتورة «عايدة عطية» مدير تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بمديرية الصحة بالشرقية، وعزيزة منير مسئول الثقافة الصحية بإدارة بلبيس.

٢٠١٥١٠٢٠_١٣٤٩٣٨ تنم تنمك

٢٠١٥١٠٢٠_١٣٤٥٤٦

 

زر الذهاب إلى الأعلى