أخبار الشرقية

رئيس مدينة الزقازيق يتقدم ببلاغ للمحامي العام يتهم بعض موظفي النيابة بالتزوير

12516492_1202686043082886_1142603272_n (1)
 كتب | أحمد الدويري
قدم المحاسب «علي الصناديلي» رئيس مركز و مدينة الزقازيق ببلاغ إلى المستشار المحامي العام لجنوب الشرقية يتضمن شكوى مواطنة من قيام موظفي النيابة العامة بمركز الزقازيق بالتزوير في خطابات المخالفات المحررة ضد أحد المواطنين بالزقازيق .
حيثكانت المواطنة «رشا مسلم محمد» المقيمة في بنايوس تقدمت بشكوى لرئيس المدينة تتضرر فيه من قيام موظفي النيابة العامة التابعين لنيابة مركز الزقازيق باستبدال محاضر بناء بدون ترخيص خاصة  بالمواطن «م.ج.ع» بمحاضر مزورة لاستئناف أعمال البناء وأرسل رئيس مدينة الزقازيق مذكرة بالواقعة أعدتها إدارة الشئون القانونية بالمجلس، مطالبة بتحديد المسئولية المدنية و الجنائية في الواقعة.
وكان عدد من المواطنين تضرروا من قيام سماسرة يعرضون خدماتهم على أصحاب المخالفات في أعمال البناء لحذفها و عدم تفعيلها قبل وصولها لساحة القضاء مقابل «500» جنيها عن كل محضر مخالفة، وأكد بعض المواطنين أن أحد الموظفين السابقين المفصول من مجلس المدينة هو من يقود هؤلاء السماسرة.
وقد أكد رئيس مدينة الزقازيق المحاسب «علي الصناديلي» لـ«الشرقية توداي» أنه عند ورود الشكوى من المواطنة قمت بتحويل الأمر إلأى الشئون القانونية، وبالفعل أُثبت أن هناك تبديل في محاضر البناء بدون الترخيص وقمت بإرسال الأمر المحافظة وإلى المحامي العام للتحقيق في الواقعة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى