تقارير و تحقيقاتسلايد

رئيس مدينة ديرب نجم لـ “الشرقية توداي” الفساد في كافة الادارات ونعمل علي التطهير

         1

حوار | احمد حمدى ابو ريدة

بهدف الوصول الي حل لأهم المشاكل التي يعاني منها مركز ديرب نجم أجرينا الحوار التالي مع المهندس صلاح أحمد رشاد رئيس مجلس مدينة ديرب نجم.

ماذا عن الفساد المنتشر بكافة الادارات المحلية بديرب نجمه ؟

بصراحة وبدون مجاملات يوجد فساد فى كل مكان ولكن ليس مثلما كان يحدث من قبل فنحن الان نعمل على خفض وجود المفسدين وتطهير الادارات منهم بشكل دائم سوء داخل مجلس المدينه او مجالس المحليه للقرى وهناك ايضا ايجابيات, فهناك اعمال اخرى على ارض الواقع تشهد على كفائة أعداد كبيره من الموظفين.

ماهو الحل للتخلص من مشاكل الغاز بديرب نجم ؟

هى مشكله موجودة فى انحاء الجمهورية وليست مركز ديرب نجم فقط ولكننا نقوم بحلها بالتفتيش الدورى على محطات الوقود والمراقبة من خلال مديريه التموين ويوجد بالفعل اكثر من مخالفة وقمنا بحلها وطبقنا القانون عليهم ونحن الان ندرس عمليه البطاقات الممغنطه لضمان حل المشكله وايضا ندرس المادة التى يمكن اضافتها للغاز لمحاربة السوق السوداء والتخزين.

ما هي اهم الايجابيات التي حققت بمركز ديرب ؟

هناك اعمال يوميه نقوم بها وهى رصف الطرق وتحسين البيئه من زراعة اشجار او عملية التنظيف الدائم ورفع مستوى الاداء الميكانيكى.

وهناك اعمل مبنيه على ميزانيه مركز ديرب نجم والتى تبلغ 8 مليون جنيه نقوم بتطوير قرى المركز وانشاء مشاريع وتطوير الوحدات المحليه بها

ما هو  دور رئيس مجلس المدينه فى حل مشكلة ازدحام المرور وخاصه امام مسجد النصر ؟

نحن نعمل ماعلينا من عمليه تنظيم وانشاء طرق لتخفيف عمليه ازدحام المرور وخفض الضغط عن وسط مدينه ديرب من الازدحام فهناك مشاريع تطبق بالفعل هذه الايام وستشاهدونها بانشاء طريق مزدوج, من خارج ديرب من طريق الابراهميه حتى الحصان .

ماهى العقابات التى تواجه رئيس مجلس مدينه ديرب ؟

استعجال المواطنين على تحقيق الانجازات, وتطبيق أي انجاز جديد في جميع قري المركز, وهذا سيتم ولكن يجب أن ياخد كل مشروع وقته.

مركز ديرب هل هو مركز ملئ بالمشاكل ؟

مركز ديرب من “اهدى” مراكز الجمهوريه واقلها مشاكل ولاتوجد به سوى بعض المشاكل البسيطه يتم حلها وهذه شهادة منى انا بذلك ومن المستشار حسن النجار عندما كنت معه فى اجتماع قال لى “مركز ديرب نجم مريحك ومريحنى كتير جدا لانه هادىء”

ماذا عن الامن في ديرب نجم هل هم مستقر أم غائب ؟

المركز هادئ بدون مشاكل تذكر واهله طيبون وبالنسبه للأمن فالأمن مستقر وهناك حملات أمنيه مستمره في المركز.

المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى