أخبار العالم

رابط تقديم التظلمات للمستبعدين من بطاقات التموين

بطاقات التموين
التموين

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور علي المصلحي وزير التموين بالعمل على وضع كثير من التعديلات في المنظومة الخاصة بدعم المواطنين في الفترة الأخيرة، ولقد تم وضع عدد كبير من الضوابط على الأشخاص الغير مستحقين بصرف التموين، وهذا الأمر في المرحلة الأولى والثانية من المستبعدين من التموين، حيث أن وزير التموين قام بتحديد كل شروط الاستبعاد من منظومة الدعم في المرحلة الثالثة.

اقرأ أيضًا طريقة وحيدة لعودة بطاقتك التموينية من الحذف

وكان المواطنون المصريون جالسون في انتظار نتائج التظلمات الذين قدموها من شكاوى الكهرباء، حيث أن هذه الشكاوى أدت لرفع نسبة الدعم عنهم، ومن أجل التعرف على النتائج الخاصة بالتظلمات الخاصة بهم عليهم الدخول لموقع إدارة دعم مصر، فيمكنهم من هذا الموقع التعرف على النتائج وموانع الدعم في المرحلة الثالثة.

ومن خلال لجنة العدالة الاجتماعية تم تحديد الطبقات المستحقة والطبقات الغير مستحقة وهذا في إطار منظومة الدعم، حيث أنه لا يتم استبعاد المواطنين بشكل نهائي بل إعطائهم في البداية فرصة تقديم التظلمات والشكاوى، وبعد ذلك من الممكن قبول هذه الشكاوى أو رفضها، وفي حال رفض هذه الشكاوى سيتم استبعاد الشخص من الحصول على السلع التموينية ولكن سيتم صرف دعم الخبز له.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى