أخبار مصرسلايد

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020

رابط نتيجة الدبلومات الفنية
الدبلومات الفنية

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية، 2020، اليوم الأحد إلكترونيا على موقع الوزارة .

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن الوزارة انتهت من تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية 2020، مؤكدا أنه سيتم اعتمادها اليوم الأحد.

وأضاف، أن نسب النجاح فى بعض نوعيات الدبلومات قريبة من السنوات الماضية، ففى دبلوم الفنى الزراعى وصلت نسبة النجاح قرابة 48، و58% بالنسبة للتعليم الصناعى نظام خمس سنوات.

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني عبر بوابة التعليم الفني من خلال هذا الرابط https://nategafany.emis.gov.eg/

اقرأ أيضًا رابط نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2020 

مشيرا إلى أنه لأول مرة يتم إعداد تقرير من قبل الشئون القانونية فى الوزارة عن حالات الغش والطلاب الذين تقرر حرمانهم من الامتحانات بسبب الغش.

اقرأ أيضًا الطلاب الناجحين في الدبلومات الفنية 2020 

وشدد على أنه تم تحديد الأوائل وسيكون عددهم فوق ال 30 طالب وطالبة من جميع نوعيات الدبلومات الفنية، مشيرا إلى أن من يدخل امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 236 ألف طالب فى دبلوم الثلاث سنوات و3 آلاف فى دبلوم الخمس سنوات بإجمالى 239 ألف طالب وطالبة سوف يؤدون امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 2020.

رابط النتيجة من هنا

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى