أخبار الرياضة

رانيا علواني تكشف سبب إصابات لاعبي الأهلي

رانيا علواني تكشف سبب إصابات لاعبي الأهلي
هشام محمد

كشفت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، سبب الإصابات الكثيرة بين لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي، مؤكدة أن المشكلة ليست متعلقة بالجهاز الطبي للفريق، ولكنها بسبب المسئول عن الأحمال التدريبية.

وأوضحت أنه تم تغيير الفريق المسئول عن الأحمال التدريبية بالكامل، ومن المنتظر اختفاء الإصابات بين لاعبي النادي الأهلي الفترة المقبلة، مع تحسن لياقة اللاعبين.

وأضافت خلال حديثها لفضائية دي إم سي، أن الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين قد تأخذ فترة معينة، وما حدث من إصابات جديدة بالأمس يعد قدر ليس لأحد تدخل فيه، مشيرة إلى أن الإصابات المزمنة لم يتم التعامل معها خلال فترة العلاج بالشكل الأفضل، أما بالنسبة لإصابات الرباط الصليبي قدرية.

ولفتت إلى أن فريق الكرة بالنادي الأهلي يسير بشكل جيد حاليًا، مؤكدة أن القلعة الحمراء تجاوزت مرحلة المشكلات التي كانت موجودة خلال الفترة الماضية، والأمور الاَن تسير حاليًا بشكل أفضل وتم تجاوز المشكلات.

وأشارت إلى أنه ليس مسموحًا لأحد من أعضاء مجلس الإدارة الحديث عن الكرة في النادي، والمخول لذلك الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة الكرة، لافتة إلى أن اجتماعات مجلس الإدارة لا يناقش فيها الفنيات المتعلقة بالرياضات، ولكن الأمر يكون متروكًا لرأي المدير الفني ومدير النشاط الرياضي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى