أخبار مصرخدماتسلايد

راوتر we الجديد 2021 من المصرية للاتصالات يدعم السرعات العالية .. “المواصفات والتفاصيل”

راوتر we الجديد 2021
راوتر we الجديد 2021

راوتر we الجديد 2021 بدأت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الثلاثاء بإتاحة أجهزة راوتر جديدة في عددٍ من فروعها للعملاء الجدد والحاليين.

حيث يدعم جهاز الراوتر الجديد سرعات عالية جداً سواء سلكية أو لاسلكية.

ويعد راوتر “وي” الجديد “Super vectoring AC1200” هو جهاز جديد على السوق المصري من صناعة شركة هواوي، ويدعم سرعات عالية من خلال تكنولوجيا متقدمة في المجال اللا سلكي والحماية، كما يتيح للعملاء الوصول إلى سرعات تصل إلى 200 ميجابايت، مقارنة بـ100ميجابايت في الراوتر السابق “VDSL”.

مواصفات راوتر we الجديد 2021

  • عدد المستخدمين المتاح لهم استخدام شبكة الـ”WIFI” حوالي 64 جهازًا في نفس الوقت.
  • مزيد من الاستقرار اللا سلكي.
  • تغطية لا سلكية عالية المدى.
  • يدعم الجهاز سرعات إنترنت تصل إلى “200Mbps”، وهو ما يعني أنه يدعم ترددين “GHZ 2.4 و5GHZ”، وبالتالي يدعم سرعات أعلى لا سلكيا.

ويبلغ سعر راوتر المصرية للاتصالات الجديد 614 جنيهًا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ، ليصل السعر الإجمالي إلى 700 جنيه.

راوتر we الجديد 2021
راوتر we الجديد 2021

وفي حالة الحصول على الراوتر بنظام الأقساط الشهرية على الفاتورة سيسدد العميل 11.4 جنيه شهريًا، منهم 10 جنيهات مقابل الإيجار، و1.4 جنيه ضريبة على القيمة المضافة.

وسيكون الراوتر متاح لجميع العملاء القدامى والحاليين.

وهناك بعض الشروط حددتها الشركة للحصول على الراوتر الجديد وهي كالآتي:

  • يحق للعميل الحصول على راوتر واحد فقط بمدفوعات شهرية وعدد جهازين نقدي.
  • استلام راوتر “WE” الجديد وتفعيله سيبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 2 مارس.
  • لن يستطيع عملاء “وي” الجدد الحصول على الراوتر الآخر “Mid-End VDSL”، حيث إن راوتر “Super vectoring AC 1200″، بديل؛ عنه لدعم السرعات العالية من خلال تكنولوجيا متقدمة في المجال اللا سلكي والحماية.
  • على العميل الحاصل على راوتر “Mid-End” بنظام المدفوعات الشهرية شراء الراوتر “Rent to sold” حسب مدة المدفوعات الشهرية حتى يمكن له الحصول على راوتر “WE” الجديد “Super vectoring AC 1200” بنظام المدفوعات الشهرية.

ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لشركة الاتصالات المصرية من هنـــا

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى