أخبار الرياضة

ربيع ياسين رئيساً لقطاع الناشئين بالشرقية

ربيع ياسين

استقر مجلس إدارة نادى الشرقية على تعيين ربيع ياسين رئيساً لقطاع الناشئين بالنادى خلال المرحلة المقبلة بعد رحيله من نادى الإنتاج الحربى الذى كان يتولى به نفس المنصب.

وأكد اللواء هشام الضوى، نائب رئيس مجلس إدارة النادى أن ربيع ياسين إضافة كبيرة للشرقية وأنه يثق فى إمكانياته وأن هذا القرار جاء بسبب خبرته الكبيرة فى هذا المجال خاصة أنه قاد منتخب مصر للشباب للفوز بكأس أفريقيا وأن مجلس الإدارة سيقوم بتدعيم قطاع الناشئين وتلبية جميع طلباته. وأشار الضوى إلى أن الإدارة ستقوم بصرف 20% من مستحقات لاعبى الفريق المُتفق عليها قبل أولى مباريات الدورى، مؤكداً أنه يتمنى من اتحاد الكرة نقل مباريات الفريق إلى استاد جامعة الزقازيق حتى يتم تحقيق مبدأ التكافؤ بين جميع الأندية، خاصة أن ملعب الجامعة هو الملعب الأساسى للفريق ومطابق بجميع الشروط الأمنية. وعلى جانب آخر، بدأ الفريق فى العد التنازلى قبل أولى مباريات الدورى الممتاز أمام سموحة عصر الجمعة المقبل والمقررة على استاد بنها، وتأكد لحاق الغانى فاروقا باللقاء بعد أن تماثل اللاعب للشفاء وظهوره بمستوى لافت خلال التدريبات الأخيرة، فيما تأكد غياب أيمن عبدالعزيز قائد الفريق عن المباراة بعد تشخيص إصابته بتمزق فى العضلة الأمامية، وأكد الدكتور مصطفى عبده، إخصائى التأهيل أن اللاعب يخضع لتدريبات علاجية حتى يتعافى من إصابته وسيغيب لمدة 3 أسابيع.

ومن جانبه قال طارق يحيى، المدير الفنى للفريق، إن فترة الإعداد التى خاضها حتى الآن لم تكن كافية لتجهيز اللاعبين لبدء الموسم الكروى فى أول مواسم الفريق بالممتاز، حيث بدأ الفريق إعداده يوم 20 أغسطس الماضى، وذلك عكس باقى الفرق التى بدأت قبلها بشهر أو شهرين.

وأشار يحيى إلى أن النادى استطاع الحصول على أفضل لاعبى الدورى الممتاز المتبقية من الانتقالات الصيفية رغم ضيق الوقت، مضيفاً أنه تم تغيير الشكل الكامل للفريق حيث لم يبق من الفريق القديم سوى 6 لاعبين فقط، ويحتاج فترة كبيرة لخلق التجانس بين اللاعبين الجدد الأكثر عدداً فى الفريق.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى