ثقافة و فن

رجاء الجداوي تكشف تفاصيل انضمامها لـ mbc مصر

 

رجاء الجداوي تعلق على شائعة وفاتها
رجاء الجداوي

 

قالت الفنانة رجاء الجداوي، إنها تقبل الأدوار التي تعرض عليها في ثلاث حالات؛ أولها أن يكون السيناريو قويًا، وقد تتنازل من أجله عن جزء من أجرها في هذه الحالة.

أضافت أنه من الممكن ألا يعجبها دور ولكنها توافق عليه للأجر العالي الذي ستحصل عليه، مستطردةً: «قد أقبل الدور في حال أن أكون مفلسة، فكل ثروتي هي الملابس التي استعنت بها في أدوايى، لأنني أعلم جيداً أن الجمهور يركز مع الفنانات وملابسهن».

وحول برنامجها الجديد، قالت رجاء إنه امتداد لبرنامج القاهرة اليوم الذي كانت تقدمه مع الإعلامي عمرو أديب في قناة أوربيت، وبعدها في قناة E on، إلا أنه انتقل مؤخراً إلى قناة mbc مصر بعنوان “الحكاية وما فيها، وستبدأ أولى حلقاته 15 سبتمبر الحالي، وستقدم من خلاله فقرة اسألوا رجاء.

كما يضم البرنامج أيضاً الدكتور سعد الدين هلالي، وفقرة عن المطبخ من تقديم الشيف جيجي زايد، زوجة المطرب هشام عباس.

تابعت: قررت استكمال فقرتي لأنها حققت نجاحاً كبيراً منذ عام 2002، وفي الحقيقة المخرج طارق الكاشف والإعلامي مصطفى السقا هما اللذان رشحاني لتقديمها، فحينها كانا يبحثان عن فنانة يحبها الجمهور، ولم أكن مؤهلة وقتها لتقديم البرنامج، ولكنهما أصرا على وجودي معهما، وكانت البداية.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى