أخبار الشرقيةسلايد

“كيوم ولدته أمه”.. رجل أربعيني يسير عاريا في شوارع الشرقية: رهان على 25 ألف جنيه (التفاصيل)

رجل أربعيني يسير عاريا في شوارع الشرقية
رجل أربعيني يسير عاريا في شوارع الشرقية

شهدت قرية لنعامنة التابعة لمدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، مساء الخميس الماضي، واقعة غريبة، حيث تفاجئ الأهالي برجلا أربعينيا يسير وسط شوارع القرية متجردا من ملابسه تماما “كيوم ولدته أمه”.

رجل أربعيني يسير عاريا في شوارع الشرقية

ووفقا لما نشره موقع الوطن، قال “ضياء محمد” أحد أهالي القرية أن صاحب الواقعة التي أثارت غضب الأهالي يتمتع بكامل قواه العقلية، مضيفا أن الرجل الأربعيني كان يجوب جميع شوارع القرية ويلتف حوله عدد كبير من الأطفال وسط ذهول الجميع.

وأضاف “ضياء” أن كاميرات المراقبة رصدت كافة تفاصيل الواقعة، لكن لا يمكن نشر تلك المشاهد كونها منافية للأخلاق، كما رصدت الكاميرات العديد من أهالي القرية يقومون بخلع ملابسهم، في محاولة منهم لستر عورته الظاهرة أمام الجميع، لكنه رفض ارتداء أي ملابس.

وقال الشاهد العيان، أن أهالي القرية ظنوا أن الرجل صاحب الواقعة، كان يرتكب فعلا فاضحا وتم ضبطه، وفر هاربا إلى الشارع دون ارتداء ملابسه، ولكن لم يكن هذا هو السبب الحقيقي.

وعن السبب وراء تلك الواقعة المؤسفة، قال “ضياء” أن الرجل الأربعيني والذي يعمل تاجر أغنام، والذي يدعى “س. أ” بعد أخذ يتجول في الشارع لمدة 30 دقيقة، توجه إلى منزل صديقه والذي تراهن معه على السير في الشارع بدون ملابس مقابل 25 ألف جنيه.

واستكمل: بالفعل حصل “س.أ” على المبلغ الذي تراهن عليه، وجلس بدون ملابسه أمام منزله ليقوم بحساب المبلغ، في واقعة غريبة عرفوا تفاصيلها فيها بعد، حيث وقف شخص ثالث بين طرفي الرهان يحمل الأموال ليعطيها لـ”س.أ” بعد تنفيذ الشرط المحدد بينهم.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى