ثقافة و فن

رد صادم من «السلطانة هويام» على حقيقة زواجها من مذيع مصري

السلطانة هويام

كتب | أحمد الدويري

تصدر خبر زواج  الممثلة التركية« مريم أوزرلي» والمذيع باسل الزارو الصحف في الفترة الأخيرة، لتكشف بدورها النجمة التركية عن الأمر نافية تماماً من جانبها أي زواج مستقبلي، قائلة: «الصحافة تكتب ذلك، ولكن لا يوجد شيء من هذا القبيل».

وعلى الرغم من نفي مريم أوزرلي لخبر زواجها إلا إنها رفضت الإجابة عن سؤال يخص علاقتها العاطفية، لتدخل سيارتها سريعاً دون إبداء أي تعليق سواء بالتأكيد أو النفي حول هل تعيش قصة حب من عدمه؟

تعليق مريم أوزرلي بشأن زواجها صدم البعض، حيث إنها سبق وأن نشرت مقطاً وهي ترتدي خاتم الزواج وتتمايل مع الموسيقى، مما أكد خطبتها من باسل الزارو.

وشككت بعض التقارير الصحفية في زواج مريم أوزرلي وباسل الزارو بعد نشرها صورها لها مع ابنتها على حسابها على انستقرام، دون أن ترتدي خاتم الزواج، مؤكدة من خلال تعليق أن حبها لابنتها هو الحب الحقيقي في حياتها.

كلمات مريم أوزرلي بشأن الحب دفع البعض للتلميح بأنها انفصلت عن باسل الزارو.

وكان قد كشف برنامج «ET بالعربي»، حقيقة قصة الحب بين الممثلة التركية، مريم أوزرلي، المعروفة في الوطن العربي بـ «السلطانة هويام»، والمذيع المصري الشهير باسل آلزارو.

وأكد تقرير عرضه برنامج «ET بالعربي»، المُذاع عبر فضائية «mbc»، أن هناك الكثير من الصور التي انتشرت تجمع المذيع المصري الشهير باسل آلزارو، بالنجمة التركية مريم أوزيرلي المعروفة بـ «السلطانة هويام»، تظهر خلالها حالة الانسجام والعلاقة القوية التي تجمع بينهما، ما جعل «آلزارو» حديث الصحافة التركية، وأصبح يحمل اسم «الحبيب الغامض» لمريم أوزرلي.

وأوضح البرنامج أن مريم أوزيرلي، منذ انفصالها عن حبيبها السابق في العام الماضي، أعلنت أنها لن ترتبط في أي علاقة حب، خلال الفترة القادمة.

وأضاف البرنامج، أن الصور التي تجمع بين «مريم» و«آلزارو»، سواء في تركيا أو دبي، كشفت عن أنه لا توجد بينهما علاقة حب؛ بل أنهما يظهران في أغلب الصور مع أصدقاء مشتركين يجمعان بينهما، ما يدل على أن الذي يجمع بين الممثلة التركية والمذيع المصري، علاقة صداقة فقط .

 

للمزيد من الأخبار:

السلطانة هُيام التركية تستعد للزواج من مذيع مصري

هل تتزوج ميريم أوزرلي من باسل الزارو قريبا؟

السلطانة هُيام التركية تستعد للزواج من مذيع مصري

بطلة حريم السلطان بالحجاب في السعودية

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى