ثقافة و فن

رد فعل غريب من عبدالعزيز مخيون على مقلب رامز تحت الأرض

hgfgh
أظهر الفنان عبدالعزيز مخيون، ردًا غير متوقعا، عقب اكتشاف مقلب الفنان رامز جلال خلال برنامجه “رامز تحت الأرض”، وبدا “مخيون”، طوال المقلب في حالة ثبات غير طبيعي وهدوء يكاد يُشك في أمره.

وكان أول رد فعل لـ”مخيون”، عقب كشف “رامز” عن هويته خلف قناع “السلحفاة، ضاحكا:”هتعوضوني عن البنطلون”، وهو ما تسبب في ضحك من حوله من فريق عمل رامز.

يأتي برنامج «رامز تحت الأرض»، استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

تقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعند محاولة الخروج من هذه الرمال، تخرج حيوانات من تحت الأرض عن طريق استخدام المؤثرات البصرية الحديثة، وهنا يصبح الضيف محاصرا بالرمال وهذه الحيوانات المفترسة، لنشاهد رد فعل الضيوف في هذه اللحظة.

للمزيد من أخبار الفن

رامز جلال في ورطة بعد رفض هذا الفنان عرض حلقته

موعد أولى عروض الموسم الجديد من مسرح مصر

بالفيديو.. علا غانم توضح حقيقة معرفتها المسبقة بمقلب رامز جلال: «يمكن مابيقولش لباقي الناس»

«كلبش» يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على «يوتيوب»: «واحة الغروب» في المركز الأخير

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى