أخبار الرياضة

أول رد فعل من تركي آل الشيخ على استقبال الخطيب لمندوبه الشخصي

أغنية جديدة من كلمات تركي آل الشيخ صيف 2019
تركي آل الشيخ

كتبت | هدير هشام

كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي عن لقاء مندوبه عبد الرحمن حمود ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للاطمئنان على صحته

وكتب تركي آل شيخ بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك : «الكابتن الأخ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع أخي ومندوبي عبدالرحمن الحمود للاطمئنان على صحته.. ووصلي عتاب المحب من حرم الكابتن محمود وبناته أن هنالك أشخاص أساؤوا لهم واستخدموا اسمي».

وأضاف: «أنا وبيبو رجالة ونستحمل … أما الأخت الكريمة وبناتها خط أحمر لا أسمح للإساءة لهم ولم أجد منها وبناتها إلا كل احترام ورقي وتربية طيبة … عيب تدخلوا المحارم في حواديت كورة … اختشوا … وحقها وبناتها على راسي من فوق …وتفرح برجعة الكابتن سليما معافى … آمين ».

وعبر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي عن شكره وامتنانه للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية لاهتمامه البالغ بإرسال وفد إلى منزله للاطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء بعد عمليات الحقن التى أجراها مؤخرا .

وقال إنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار تركي آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى