أخبار الرياضةرياضة محلية

رسالة نارية من تركي آل الشيخ لبيراميدز بشأن رمضان صبحي

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ لبيراميدز .. انتقد معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، إدارة نادي بيراميدز بعد تصريحات رمضان صبحي لاعب الفريق خلال ظهوره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية عبر قناة إم بي سي مصر، رافضًا الزج بإسمه في أي أمور تخص النادي بعد انتهاء علاقته به منذ فترة طويلة.

رسالة نارية من تركي آل الشيخ لبيراميدز

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: شاهدت جزء من لقاء عمرو اديب مع لاعب بيراميدز … لم يعجبني التوقيت ولا الهدف … ولازلت اطالب ادارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي.

وأضاف: مش صح اللي بتعمله ياممدوح عيد … اذا عملت حاجه وانت مقتنع فيها واجه الناس ماتستخدموش اسم تركي آل الشيخ إلى الان فيما تقومون به في داخل نادي بيراميدز … ادعو الاخ سالم الشامسي لحسم الموضوع.

وأعرب آل الشيخ عن قلقه بخصوص التحكيم الإفريقي في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي ستجمع الأهلي مع المتأهل من مباراة الزمالك والرجاء المغربي يوم 6 نوفمبر المقبل.

وقال مالك بيراميدز السابق: في موضوع آخر أنا لا يقلقني إلا التحكيم يوم ٦ نوفمبر واحذر وانصح الاتحاد الافريقي بوضوح لهذا الموضوع … والتاسعه ان شاء الله.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تجاوز عقبة الوداد المغربي بالفوز عليه ذهابا وايابا 2-0، 3-1 على الترتيب وينتظر مواجهة الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي في النهائي القاري يوم 6 نوفمبر على استاد برج العرب بالاسكندرية.

رمضان صبحي: البعض لم يرغب في بقائي بالأهلي

أكد رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، أنه مقتنع تمامًا بخطوة انتقاله لفريقه الجديد، وعدم البقاء في الأهلي، خاصة أنه كان يبحث عن راحته النفسية.

ورفض رمضان صبحي الانتقال للأهلي من هيدرسفيلد الإنجليزي، مفضلا عرض بيراميدز، ما أشعل غضب جماهير القلعة الحمراء.

وقال رمضان، في تصريح لقناة “إم بي سي مصر”: “أنا من طلبت العودة للأهلي معارًا من هيدرسفيلد، لكني شعرت أن البعض داخل النادي لا يريد استمراري، لذلك فضلت الرحيل”.

وأضاف: “حينما خسر الأهلي من الترجي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا انهرت، وطلبت العودة للفريق لمساعدته، رغم أنني كنت محترفا في إنجلترا”.

وشدد رمضان على أن البعض صدّر صورة خاطئة عنه للجماهير، بالحديث عن أن المفاوضات وصلت مرحلة متقدمة، وأنه فضل البقاء في الأهلي، وهي أخبار غير صحيحة، كان الهدف منها وضعه في مواجهة مع الجماهير عند الرحيل.

وتابع: “الأهلي لم يكن لديه جدية كاملة في دفع المقابل المادي المطلوب من هيدرسفيلد، ورغبتي كانت الاحتراف الخارجي، لكن وكيلي أخطرني أنه لا يملك عروضا جدية ففضلت عرض بيراميدز”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى