ثقافة و فنسلايد

رد فعل نوال الزغبي بعد تحول رصيدها من 17 مليون دولار لصفر

رد فعل نوال الزغبي بعد تحول رصيدها
رد فعل نوال الزغبي بعد تحول رصيدها

رد فعل نوال الزغبي بعد تحول رصيدها.. كشفت الفنانة نوال الزغبي ، عن شعورها عندما علمت أن رصيدها البنكي قد تغير من 17 مليون دولار إلى صفر ، قائلة: اتضايقت من صعوبة الموقف، لكن أنا مريت بظروف كثير صعبة وخسرت فلوس كتير، وأنا عديت الموقف صحيح زعلت كتير واتضايقت وانقهرت ولكن رأيت أن ربنا هو اللي بيعطي”.

رد فعل نوال الزغبي بعد تحول رصيدها

وأضافت الزغبي خلال لقائها في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسماء إبراهيم على قناة “القاهرة والناس” أنها “مؤمنة بالله وأنه هو الذي يعطي وينزع”، متابعة: “ربنا هو اللي بيأخذ ويعطي كل شيء، وبشكر في جميع الحالات، وربنا هو اللي بيكرر هيعمل فيا إيه وبعد صبري ربنا عوضني، والفلوس إحنا اللي بنعملها وأهم شيء صحتي وأولادي كويسين”.

شاهد أيضًا: بعد انتقاد فيلم منى زكي.. رد فعل مفاجئ من أحمد حلمي

وعن رأيها في المرأة التي تتجاهل كرامتها لتعيش مع رجل وخوفا من الطلاق ، أجابت: “اللي يفرط في كرامته ميتزعلش عليه، ولو مت من الجوع كرامتي أم شيء في الحياة ولا يمكن التفريط فيها”.

,طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي ، مقطع أغنيتها الجديدة “قلبي على قلبه” ، على موقع يوتيوب منتصف شهر ديسمبر الجاري. وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى