أخبار الرياضة

رد ناري من خالد مرتجي على رانيا علواني بسبب المدرب الجديد

الأهلي

كتب | أحمد الدويري

حالة من الجدل الشديد على السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، بسبب هجوم رانيا علواني على الجماهير بسبب مدرب الأهلي الجديد.

علواني عضو مجلس إدارة الأهلي، وجدت نفسها في مأزق بسبب هذا الأمر ، واستفزاز الجمهور.

أوضحت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، سبب مناوشتها مع بعض جماهير الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مشيرة إلى أنها تعرضت لسباب غير مبرر.

وقال علواني، في تصريحات هاتفية عبر برنامج الحكاية في قناة MBC مصر : كنت أبدي إعجابي على تويتر بنتائج مصر في دورة الألعاب الإفريقية، فتعرضت لسباب غير مبرر من الجماهير بسبب مدرب الأهلي.

وأضافت: قلت إن كرة القدم لا تعيش أفضل أحوالها مقارنة بالألعاب الأخرى من أجل مساندتهم وضرورة تشجيعهم، واضطريت للرد على تلك الجماهير الغاضبة لمطالبتهم بالتعبير عن رأيهم بأدب.

اقرأ أيضًا الصحف العالمية تسخر من تعاقد الأهلي مع فايلر

وجه خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وأكد أن النادي ملكا لجماهيره، وهو السبب الرئيسي في انتصاراته.

وكتب مرتجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الأهلي ملكا لجمهوره وجمهوره، جماهير الأهلي سنده ومصدر قوته.

واختتم رسالته دعم شعب الاهلي هو سبب انتصاراته ليبقي دائماً وأبداً الأهلي فوق الجميع.

وتعاقد النادي الأهلي مؤخرا مع السويسري رينيه فايلر مديرا فنيا للفريق ليخلف مارتن لاسارتي الذي تم توجيه الشكر له بعد الخروج من كأس مصر.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى