أخبار العالم

رسالة اعتذار من مؤيدي مرسي لسكان “رابعة”: يسعدنا تقديم أي خدمات طبية عاجلة والقيام بأعمال السباكة والكهرباء

رسالة اعتذار من مؤيدي مرسي لسكان "رابعة": يسعدنا تقديم أي خدمات طبية عاجلة والقيام بأعمال السباكة والكهرباء
وجه التحالف الوطني لدعم الشرعية اعتذارًا شديدًا إلي سكان منطقة رابعة العدوية، عن أي أضرار أو مضايقات يتسبب فيها الاعتصام أو المعتصمين مؤكدًا تقديم أي خدمات طبية عاجلة أو إسعاف أو توصيل دواء أو توفير من يقوم بأي إصلاحات مثل أعمال السباكة والكهرباء.. إلخ وذلك علي مدار الساعة.

جاء ذلك في رسالة وجهها التحالف الوطني لدعم شرعية الدكتور محمد مرسي رئيسا للجمهورية، اليوم إلى سكان منطقة رابعة العدوية حيث مقر اعتصامهم، ردًا علي رسالة كان قد أطلقها السكان تحت اسم “استغاثة من سكان رابعة العدوية.. لا ضرر ولا ضرار”.

أكد التحالف الوطني، متابعته طلبات سكان رابعة العدوية من خلال اللقاءات المباشرة مع أهالي وشباب المنطقة، قائلا “نطمئن حضراتكم إلي سرعة تلبية طلباتكم وإزالة وإصلاح أي أضرار وقعت في المنطقة ما استطعنا إلى ذلك سبيلا”.

وبحسب رسالة التحالف الوطني، بدأ مؤيدو مرسي، بالفعل في محاولة إخلاء المناطق بين العمارات السكنية والحدائق الخلفية من المعتصمين والتنبية عليهم بالمحافظة علي نظام ونظافة المكان وكذلك البدء فى حملة نظافة موسعة للحديقة الكائنة وسط العمارات.

كما تم التنبية علي المعتصمين بعدم استخدام الألعاب النارية بعد الساعة الـ12 م وحظر استخدام الليزر ومراعاة ألا يتسبب الميكروفونات أو النظام الصوتي للاعتصام في أى إزعاج لحضراتكم بعد الساعة الـ 12 م بخفض طاقة الصوت في غير أوقات الصلاة وحتي الساعة الـ 12 ظهرًا.

وحذر التحالف الوطني سكان رابعة العدوية، من محاولة إحداث أى وقيعة بينهم وقال: إن “استمرار الاعتصامات والمظاهرات السلمية ستفشل هذا الانقلاب العسكري وذلك يستوجب من الجميع التضحيات فى سبيل أن تسترد مصر حريتها وديمقراطيتها”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى