أخبار الرياضة

رسالة قوية من مجدي عبد الغني للأهلي بعد الهزيمة أمام بيراميدز

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

كتبت | هدير هشام

قام عضو اتحاد الكرة  «مجدى عبد الغني» بالكشف عن روشتة علاج لانتشال النادي الأهلي من كبوته عقب الخروج من دوري أبطال أفريقيا والخسارة الثانية فى الدورى الممتاز أمام بيراميدز.

ويذكر أن النادي الأحمر قد خرج من دورى أبطال أفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي بهزيمة هي الأكبر في تاريخه خارجيًا، كما تراجع إلى المركز الثالث فى الدورى الممتاز بعد الخسارة أمس أمام نادى بيراميدز.

وقال البلدوزر فى تصريحات من تنزانيا: على مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب أن يعلم أن الأهلي في كبوة ومحنة، وعلينا أن نواجهها جميعًا أبناء القلعة الحمراء، وألا يظن المجلس الأحمر أنهم هم فقط من يحبون الأهلي ويخاف على مصالحة، وأن كل منتقد للأخطاء متآمر، ويرفع شعار تصفية الحسابات.

ومن جانبه أضاف مجلس إدارة الأهلي بعض الأحيان برفع شعار من ليس معنا فليس منا، وتناسى أن الأهلى ملكًا لجميع محبيه وعشاقه، قبل أن يكون ملكا مجلس إدارته فقط.

وأوضح مجدي عبد الغني أن بداية الإصلاح يتمثل في المكاشفة والاعتراف بالأخطاء، لافتًا إلى أنه ليس من طباع أبناء الأهلي ولا مجالس إداراتها دفن الرؤوس فى الرمال، بل مواجهة الأخطاء والأزمات حتى لو أدت إلى إقصائهم بأنفسهم وبأيديهم عن المشهد.

كما يتواجد «مجدي عبدالغني» فى تنزانيا فى الوقت الراهن باعتباره أحد أعضاء اللجنة المشرفة على بطولة أمم أفريقيا تحت 17 عامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى