أخبار الرياضة

رسالة مؤثرة من الحضري للاعبي الأهلي عقب خماسية صن داونز

رسالة مؤثرة من الحضري للاعبي الأهلي عقب خماسية صن داونز
الحضري

كتبت | هدير هشام

قام حارس مرمى النجوم «عصام الحضري» بتوجيه رسالة دعم ومساندة لفريق الأهلي، وذلك عقب الهزيمة أمام صن داونز أمس السبت، بخمسة أهداف نظيفة بجنوب أفريقيا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب «عصام الحضري» حارس الأهلي السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «لكل جواد كبوة.. والهزيمة ليست نهاية المطاف.. والقوي هو من يتدارك أخطاءه ويجعلها سببًا في نهوضه من جديد».

ومن جانبه تعرض الأهلي لهزيمة قاسية من صن داونز عصر أمس، السبت، بخماسية نظيفة فى ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن نادي الأهلي يستعد بدءاً من صباح غدًا لمباراة المقاصة المقرر لها الأربعاء المقبل في الدوري، ثم يلعب مع صن داونز السبت المقبل فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أول تعليق من أبو تريكة على هزيمة الأهلي بخماسية

ومن جانبه حرص محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق على التعليق بعد هزيمة الأهلي المذلة أمام صن داونز بخماسية دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب تريكة عبر حسابه الرسمي تويتر: اشتاق الى النادي الاهلي كل يوم ولكن اليوم أشد اشتياقًا اليه ….. نحن نحب ونعشق النادي لأنه في مثل هذه المواقف الصعبة يستطيع النهوض منها بكل بساطة وأكثر قوة .

وتابع : النادي الاهلي مدرسة نتعلم منها كل يوم …نحن نحزن من أجل الأهلي وليس من الأهلي .

وقد تحدث مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف دون رد، في ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد لاسارتي على أنه نادم على عدم الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرة في البطولات الإفريقية، وتابع أن المباراة كانت فقيرة فنيا من جانب لاعبي الأهلي وأن صن داونز قام بالضغط على اللاعبين.

وقد تلقى الأهلي خسارة قاسية عصر اليوم أمام ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي بخمسة أهداف دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وجاء قرار عبد الحفيظ بتوقع العقوبة المادية على اللاعبين بسبب الأداء السئ الذي ظهروا عليه في مباراة اليوم والتي خسرها الفريق بخماسية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى