أخبار الشرقيةسلايد

رسالة محافظ الشرقية للمواطنين بعد تخصيص مباني للعزل بجوار الوحدات السكنية

00 14

أعلن الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية عن جاهزية المحافظة لاستقبال الحالات المشتبه إصابتها والمصابه بفيروس كورونا المستجد لتخضع لإجراءات العزل الصحي وتتلقي العلاج طبقاً للبروتوكولات الصحيه المعتمدة.

مشيراً إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعي لمواجهة فيروس كورونا المستجد من خلال إجراء أعمال التطهير والتعقيم لجميع المنشآت الخدمية والعامة والشوارع بالإضافة إلي تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الصحية والعلاجية للمصابين والخاضعين لإجراءات العزل الصحي بمنازلهم .

اقرأ أيضًا أسماء 6 مستشفيات عزل بالشرقية لاستقبال حالات كورونا

وبعث محافظ الشرقية برسالة طمأنينة إلى جميع المواطنين بعدم الخوف من تخصيص عدد من المباني لحالات العزل الإيجابي لأبناء المحافظة بجوار الوحدات السكنية وقال: الفيروس لاينتقل أكثر من 2 متر عن طريق الرذاذ.

مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الفيروس والتي تشمل أعمال التطهير والتعقيم بصفة دورية داخل المستشفيات وخارجها بالاضافة إلى توافر جميع  المستلزمات الوقائية للفريق الطبي بالكامل من ماسكات وجونات وبدل واقية حفاظًا على صحة وسلامة الجميع  .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى