منوعات

رسالة واتس أب تساعد سعودي في العودة إلى أهله بعد 39 عامًا

واتس اب

قادت رسالة واتس آب إلى التعرف على سعودي خرج من بيته قبل 39 عاماً وسافر إلى باكستان، متعرضاً لفقدان ذاكرة تسبب ببقائه بها قرابة 4 عقود لا يعرف عن ماضيه شيئاً.

وبحسب صحيفة عاجل السعودية، عُرف السعودي بـ “مفقود بريدة” لأنه كان قد غادر منزله وعمره آنذاك (31 عاماً)، حين تناول وجبة الإفطار مع والدته صباحاً وودّعها متوجهاً لمدينة عرعر شمال السعودية ثم وصل بعد فترة إلى باكستان وهو فاقد الذاكرة.

وبدأت قصة العثور على مفقود بريدة من رسالة (واتس آب) ذكر فيها أحد العاملين بالسفارة السعودية بكراتشي أنه قبل 6 سنوات تقريباً كان يعمل في إسلام أباد بباكستان وقابل شخصاً حكى له واقعة غريبة عن زيارته لبيت عجوز تكفل عجزة وأيتاما بكراتشي.

وكان عندها شخص يقال إنه سعودي وفاقد الذاكرة إلا أنه يتكلم ببعض الجمل مثل شارع الصناعة وصاحب الجمس الأحمر وعمدة عرعر اسمه (غ- ث) وأن ملامحه سعودية وأن السيدة سبق أن توجهت به للسفارة السعودية بكراتشي ولكن لم يتم الوصول لأي طريق يوصل لأهله أو أحد أقاربه.

وأضافت الصحيفة أن موظف السفارة أرسل شخصاً قابله، وأكد له أن ملامحه ولهجته سعودية وأن هذه العجوز أخذته من كنيسة، مشيرة إلى أن هناك تحركات من أهل الخير وأقارب هذا الشخص لجمع معلومات وافية عنه للتأكد صحة الأمر وإعادته إلى السعودية بأسرع وقت، خاصة أن عمره تجاوز 70 عاماً.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى