سياسة

رفعت السعيد لـ”مرسى”: حان الوقت لوضع حد لظلم المستبد وسحق رأسه

رفعت السعيد لـ

قال الدكتور رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع السابق، “إننا نعيش فى زمن صعب وزمن الأخونة الذى يحاول أن يمتد إلى كل شىء، سواء فى القضاء أو الإدارة المحلية أو التعليم، ويحاول  أن تمتد أصابعه إلى أخونة الحركة النقابية المصرية.

وأكد السعيد أن تلك المحاولات مكتوب عليها الفشل، محذرا جماعة الإخوان من أن المصريين لن يقبلوا بذلك، قائلا “تاريخ الإخوان أسود ليس فقط فى الساحة المصرية بل فى الحركة العمالية أيضا”.

وأضاف السعيد، خلال احتفالية تكريم الحزب الذى نظمه بالتعاون مع الجبهة الوطنية لنساء مصر لكريم النقابيين والنقابيات المشاركين فى الحركة النقابية المصرية، عصر اليوم الخميس، موجها حديثه للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية مستشهدا ببيت شعر “لقد حان الزمان لوضع حد لظلم المستبد وسحق رأسه”، مضيفا أن حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان كان يرى أن الرأسمالية هى أن المال مال الله والبشر مستخلفون فيه، وأن الرأسمالى هو خليفة الله، وأن الله يحب الغنى الشاكر ويكره الفقير الناكر، وأن المال منحه الله للآخرين.

وأوضح السعيد أن الإخوان مهمتهم تصفية الحركة العمالية المصرية منذ تأسيسها، وتحالف البنا مع أمريكا لمحاولة القضاء على اليسار المصرى والحركة العمالية.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى