أخبار الشرقية

رفع 4302 حالة إشغال في الشرقية

الشرقية
حالات إشغالات

كتبت | فاطمة حسين

شنت مراكز ومدن وأحياء محافظة الشرقية بالتنسيق مع قوات الأمن حملات مكبرة لرفع الإشغالات بنطاق المحافظة وأسفرت تلك الحملات عن رفع ٤٣٠٢ حالة إشغال من الشوارع والميادين الرئيسية بمختلف المراكز والمدن.

وتابع الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، موقف تنفيذ الحملات المكبرة بالتنسيق مع قوات الشرطة لرفع الإشغالات من الشوارع والميادين العامة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه التعدي على حرمة الطريق.

اقرأ أيضًا: تنفيذ 10 آلاف مشروع للشباب في الشرقية

أوضح محافظ الشرقية أن الهدف من استمرار الحملات المكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق و الإعلانات العشوائية ورفع كفاءة الطرق لإيجاد السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات و تحسين الخدمات العامة.

وأكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بأهمية توعية أصحاب المحال التجارية والمقاهي والكافتريات والباعة الجائلين من التعدي على الشوارع أو وضع كراسي أو تندات أو بضائع على الأرصفة، مشدداً على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وجاء ذلك ضمن إطار تنفيذ خطة المحافظة فى تطوير كل القطاعات الخدمية، وذلك حرصًا على الشكل العام وتيسير الحركة المرورية أمام وتحسين الخدمات العامة للمواطنين من محافظة الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى