أخبار الرياضة

روما يواجه بورتو البرتغالي اليوم في دوري الأبطال

محمد صلاح

يواجه فريق روما الإيطالي الذي يضم المحترف المصري محمد صلاح، فريق بورتو البرتغالي، اليوم الثلاثاء، في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه، بعدما قاد روما لتحقيق فوزاً عريضاً فى مستهل مشواره بالدورى الايطالىعلى حساب أودينيزى، بأربعة أهداف دون مقابل، بعدما سجل هدفاً وصنع آخر، كما حصل على لقب أفضل لاعبي روما من جانب وسائل الاعلام الايطالية فى هذا اللقاء.

ولن تكون مهمة روما فى العبور إلى دور المجموعات “سهلة”، لاسيما وأنه سيواجه منافساً عنيداً، تذوق طعمالانتصار فى أول مباراتين بمسابقة الدورى البرتغالى، ساعياً لنقل تألقه إلى الصعيد الأوروبى.

يذكر أن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا تشهد مشاركة عمالقة القارة العجوز، على غرار أرسنال الانجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، ويوفنتوس الايطالى، وريال مدريدوبرشلونة الاسبانيين.

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى