أخبار الرياضةسلايد

قرار جديد من البدري بشأن محمد صلاح في مباراة جزر القمر

مباراة جزر القمر
محمد صلاح

قرر الكابتن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مشاركة النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول، في مباراة جزر القمر المقرر إقامتها اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية.

واستقر البدري على الدفع بالنجم صلاح في التشكيل الأساسي لمنتخب الفراعنة خلال مواجهة جزر القمر، مع إمكانية استبداله، وهذا الأمر يتوقف على نتيجة المباراة.

ويرجع السبب وراء قرار البدري بمشاركة صلاح في جزء من المباراة واستبداله بعد ذلك، إلى إعطاء اللاعب راحة جيدة، نظرا لما ينتظره اللاعب من مباريات هامة مع فريقه ليفربول.

حيث يواجه فريق ليفربول السبت المقبل فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي، كما يواجه العملاق الأسباني ريال مدريد في بدوري أبطال أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب الفراعنة قد حسم التأهل إلى منافسات الأمم الإفريقية المقبلة، بعد التعادل مع كينيا، حيث ارتفع رصيد المنتخب المصري إلى 9 نقاط محتلا بها صدارة المجموعة .

كما قرر البدري إجراء عدد من التغيرات على تشكيل المنتخب المصري، خلال مباراة جزر القمر اليوم، حيث قرر عودة النني إلى التشكيل الاساسي للمنتخب، ومن المتوقع مشاركة عمرو السولية في التشكيل الأساسي للمنتخب بجانب النني، على حساب طارق حامد، وذلك بعد المستوى الجيد الذي يقدمه السولية في تدريبات المنتخب.

وتزداد فرص مشاركة عبد الله جمعة، الظهير الأيسر، في المشاركة في التشكيل الأساسي خلال مواجهة جزر القمر اليوم بدلا من أحمد أيمن منصور، وذلك في ظل رغبة البدري في الاستفادة من قدرات جمعة الهجومية.

كما يفاضل البدري بين ياسر إبراهيم وعلى جبر لتواجد أحدهما فى دفاع المنتخب بدلا من أحمد حجازى الذى سافر إلى السعودية للانضمام لفريقه اتحاد جدة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى