أخبار الشرقية

“زراعيون لنهضة مصر” تواصل جولاتها الانتخابية بالشرقية

زراعية

كتب – أحمد هاشم 

واصلت قائمة “زراعيون لنهضة مصر” بالشرقية جولاتها فى الادارات والجمعيات الزراعية من أجل عرض برنامجها لنهضة الزراعيين فى انتخابات النقابة ، حيث شملت زياراتهم مديريات الزراعة والتقاوي والتعاون الزراعي، ومراكز البحوث وجهاز تحسين الأراضي وكلية الزراعة ومدرسة الزراعة بالزقازيق، بالاضافة لعدد من الادارات بمراكز المحافظة المختلفة.

 

ويترشح علي مقعد النقيب بالشرقية المهندس فتحي السيد مهدي دبوس ،كما تضم القائمة المرشحين على مستوى المحافظة فوق السن كلا من الدكتور السادات إبراهيم علي الأستاذ بكلية الزراعة بجامعة الزقازيق والمهندي احمد اليماني والمهندس محمدي سعد والمهندس علي التهامي، وتحت السن المهندس أحمد شامة والدكتور عبد الوهاب إبراهيم محمد والمهندس عادل حسين عدوي والمهندس شريف محمد صابر.

وأكد المهندس محمد سعد المرشح علي القائمة فوق السن أن برنامج القائمة يقوم على ثلاثة محاور وهى محور رعاية المهندس الزراعي خدمياً وصحياً ، ورفع كفاءته المهنية وتفعيل بدل مخاطر العدوى للزراعيين وربطه بأساسى الراتب ، والمحافظة علي حقوقه التي سلبت منه في عهد النظام البائد حيث لم  يكن هناك أي دور للنقابة علي أبنائها.

كما نهدف إلي المساهمة في دعم النقابة وبناء السياسة الزراعية في مصر ، والعمل علي عودة اتحاد الزراعيين العرب إلي مصر الذي سحب منها علي سوريا بسبب ممارسات النظام البائد وخصوماته مع الدول العربية.

وطالب المحمدي الزراعيين بالمشاركة في الانتخابات القادمة للنقابة من أجل النهوض بها حيث لايخفي علي أحد مدي الفساد المنتشر بالنقابة ، كما أن معاش الزراعيين لم يصرف منذ 18 شهر، لذا نرجو منكم ان تمدوا أييكم إلينا لدعم قائمة “زراعيون لنهضة مصر” من أجل الوصول لمستوي أفضل وأداء أرقي للنهوض بنقابتنا ومصرنا الحبيبة.

المصدر:الشرقية اون لاين 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى