أخبار الرياضة

زلزال في الأهلي بسبب استقالة مسئول كبير بالقلعة الحمراء

الأهلي

تقدم المهندس نادر خليل، مدير إدارة التسويق بالأهلي، باعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه لأسباب خاصة وطارئة وقام “خليل” بإبلاغ قراره للدكتور سعد شلبي مستشار مجلس الإدارة لشئون التسويق والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي لرفع الأمر لمحمود الخطيب رئيس النادي .

ورفض مدير التسويق بالأهلي الذي تقدم باعتذاره، الحديث فيما يخص الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار المفاجئ رغم الثقة الكبيرة التي يتمتع بها من المسئولين في النادي لاسيما أن خليل حقق العديد من النجاحات الكبيرة منذ توليه المسؤولية بالأهلي قبل ثلاث سنوات ونصف قدم خلالها أفكارا غير تقليدية في مجال التسويق وساهم بخبرته في تطوير عقد الرعاية الحالي والذي حقق أكبر عائد مالي في تاريخ النادي . وحرص نادر خليل قبل مغادرة موقعه علي توجيه الشكر لمجلس الإدارة الحالي علي ثقته وتمني له التوفيق لخدمة النادي وأعضائه وجماهيره ، كما خص بالشكر المجلس السابق برئاسة المهندس محمود طاهر وكافة الادارات التنفيذية التي تعاونت معه بكل الحب خلال فترة تواجده بالنادي.

وعن خطوته القادمة قال انه لم يتخذ قراراً بعد رغم العروض التي تلقاها الفترة الماضية وآخرها من إحدى الهيئات التي تعمل في مجال تطوير التسويق الرياضي والادارة في مجال كرة القدم في مصر والعديد من الدول المجاورة.

الجدير بالذكر أن نادر خليل حاصل علي ماجستير في الادارة والتسويق من جامعة فرانسيسكو الامريكية، فضلاً عن تجاربه الناجحة في العديد من المؤسسات الرياضية خارج مصر والتي كانت وراء توليه مهمة إدارة التسويق بالأهلي.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى