أخبار العالمسلايد

“بفارق دقيقة واحدة”.. زوجان تلقيا اللقاح وماتا بكورونا: تعرف على السبب

زوجان تلقيا اللقاح وماتا بكورونا
زوجان تلقيا اللقاح وماتا بكورونا

لفظت سيدة وزوجها أنفاسهما الأخيرة متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا، بولاية “ميتشجن” الأمريكية، رغم حصولهما على جرعتين من لقاح كورونا، إلا أن الفيروس تمكن منهما، حيث فارقا الحياة والفارق الزمني بينهما دقيقة.

زوجان تلقيا اللقاح وماتا بكورونا

ووفقا لما نشرته صحيفة ” ديلي ستار” البريطانية، أن سيدة تدعى “ليندا”، تبلغ من العمر تبلغ من العمر 59 عاما، وزوجها يدعى “دونهام” البالغ من العمر 66 عاما، لفظا أنفاسهما الأخيرة في نفس التوقيت بفارق بسيط لا يتعدى الـ60 ثانية، بسبب الإصابة فيروس كورونا اللعين.

وذكرت “ديلي ستار” أن الزوجين كانا ملتزمين بشكل كبير بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، ولكن كانت نهايتهما الموت بهذا الوباء العالمي، وماتا ويداهما تعانقان بعضهما.

وأضافت الصحيفة أن الزوجين حرصا على الحصول على لقاح كورونا فور توفيره في المستشفيات، حيث كانا من أوائل الأشخاص الذين حصلوا على الجرعة الأولى من اللقاح، ولكن بعد حصولهم على الجرعة الثانية بأيام معدودة، أصيبوا بالفيروس.

وقد تعرضا الزوجين لأزمة صحية شديدة خلال الأيام السابقة لوفاتهما، وفي النهاية توفيا وقال الأطباء أن اللقاح لم يحميهم من الإصابة، بسبب إصابتهم بفيروس متحور، وسادت حالة من الحزن بين أصدقائهم، فقد جمعتهما قصة حب كبيرة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى