أخبار مصر

زوجة أمير كرارة تدعمه في مسلسل الاختيار “وزوجة الشهيد المنسي وإحنا بنتفرج بنعيط

زوجة أمير كرارة
زوجة أمير كرارة

بعد أن اقتربت أحداث مسلسل النهاية من المنتصف، يلاقي دور الشهيد المنسي دعم من زوجة أمير كرارة، وأيضا زوجة الشهيد أحمد المنسي تقول انتظر المسلسل بلهفة.

زوجة أمير كرارة

حيث تواصل دائمًا هند حسني، زوجة أمير كرارة، على دعمه، عقب عرض مسلسل الاختيار، من خلاله قصة البطل الشهيد أحمد منسي، والذي يجسد “كرارة” .

زوجة أمير كرارة

وكانت شاركت “هند” عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك، بصورة من البوستر الدعائي للمسلسل، مُعلقة: “الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، مبروك حبيبي، أنت تعبت في المسلسل ده، بس بجد مش علشان جوزي، انت في حتة تانية” .

ودئمًا تواصل زوجة الفنان أمير كرارة ” هند حسني ” دعم كرارة عبر منشورات من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

زوجة الشهيد أحمد المنسي

في هذا المقال أيضا نعرض تصريحات جديدة لزوجة الشهيد أحمد المنسي ومن بينها.

  • إنها كان تشعر باللهفة الشديدة أثناء انتظارها للحلقة الأولى لمسلسل الاختيار
  • كنت قاعدة أعد فاضل خمس ساعات فاضل أربع فاضل نص ساعة
  • وإحنا بنتفرج كنا قاعدين نبص لبعض ونعيط لا إراديًا
  • تشعر بأحاسيس متضاربة من الفرحة والحزن والفخر
  • أمير كرارة أنسب حد لتجسيد شخصية أحمد
  • الفنان أحمد العوضي يؤدي دور الإرهابي ببراعة

وعن رأي زوجة الشهيد المنسي في الدور الذي يجسده أمير كرارة قالت منار سليم، زوجة الشهيد، الذى استشهد فى الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف قوات إحدى النقاط العسكرية برفح.

إنها كان تشعر باللهفة الشديدة أثناء انتظارها للحلقة الأولى لمسلسل الاختيار الذي يجسد فيه الفنان أمير كرارة شخصية زوجها ويقدم قصة حياته.

متابعة: «كنت قاعدة أعد فاضل خمس ساعات فاضل أربع فاضل نص ساعة، ولما المسلسل بدأ ماكنتش مصدقة نفسي».

وأضافت في حوار لفضائية «mbc4»، مساء أمس الثلاثاء، «وإحنا بنتفرج كنا قاعدين نبص لبعض ونعيط لا إراديًا»، مشيرة إلى أنها أثناء مشاهدتها للمسلسل تشعر بأحاسيس متضاربة من الفرحة والحزن والفخر.

متابع لـ أحمد العوضي في الاختيار.. هتعمل قصة حياة أبو لهب امتى ؟

وأضاف «حمزة» ابن الشهيد أحمد المنسي، «ببقى قاعد مستني ومتشوق أشوف وأعرف إيه اللي بيحصل في سيناء، فبقيت كل يوم قاعد عايز أشوف الحلقة اللي بعدها».

وبعدما وُجِه لنجل الشهيد المنسي سؤالًا عما إذا كان والده قبل استشهاده يعامله بنفس أسلوب أحداث المسلسل التي تتناول مشاهد للراحل مع ابنه.

قال حمزة: «كان بيهزر معايا وأنا صغير، لكن لما بدأت أكبر ماكنش بيهزر معايا كتير عشان كان عايزني أتعلم وابقى رجل».

واستطرد: «من ساعة ما بابا اُستشهد وأنا عايز أطلع ظابط عشان أجيب حقه هو وكل اللي زيه»، لترد والدته: «إن شاء الله ياخد بثأر كل المصريين مش والده بس.. يكمل مسيرة والده».

أول تعليق من أرملة الشهيد أحمد منسي بعد الحلقة الأولى من الاختيار

وعن الفنانة سارة عادل التي تؤدي دورها، قالت زوجة الشهيد أحمد المنسي، إنها شخصية جميلة ومتواضعة جدًا، مشيرة إلى أن الفنانة كانت مهتمة بتقمص شخصيتها والتقرب منها عن طريق طرح العديد من الأسئلة عليها.

وأشارت إلى أن الفنان أمير كرارة استفسر عن الكثير من التفاصيل الخاصة بالشهيد أحمد المنسي، لافتة إلى أنه طلب منها تصوير جميع ملابس الراحل حتى التي كان يرتديها في المنزل.

مخرج الاختيار يعلق على خطأ في الحلقة الخامسة

وتابعت: «أنا شايفة إن أمير كرارة أنسب حد لتجسيد شخصية أحمد من الناحية العمرية»، لافتة إلى وجود تشابه بينهما.

وعبرت ضاحكة عن إعجابها بأداء الفنان أحمد العوضي، معقبة: «يؤدي دور الإرهابي ببراعة، وجعل الناس تكره عشماوي والإرهاب».

وكشفت عن أن الشهيد أحمد المنسي لم يكن يذكر سيرة الإرهابي هشام عشماوي حتى إحالة الأخير إلى التقاعد، مضيفة أن «المنسي» بدأ في التحدث عن «عشماوي» عندما بدأ الإعلان عن تورطه في أعمال إرهابية.

واختتمت حديثها ووجهها ترتسم عليه علامات التأثر قائلة إنها تستعد لمشاهدة الحلقة التي سيُعرض فيها تفاصيل استشهاد زوجها في العمل الدرامي.

جدير بالذكر أن مسلسل «الاختيار» بطولة كل من أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى