أخبار الشرقيةسلايد
زوجة الشهيد أحمد المنسي ابن العاشر: «راضين بقضاء الله»
كتب | أحمد الدويري
قالت زوجة الشهيد «أحمد المنسي» ابن العاشر من رمضان والذي استشهد صباح الجمعة الماضية في هجوم بسيناء أنها راضية بقضاء الله، والشهيد كان بطلاً والناس تدري ذلك.
وأكدت في لقاء على قناة Mbc مصر أنها تطالب من الناس الدعاء له بالرحمة ولها بأن يصبرها على فقدانه.






