توك شو

زوجة الشهيد عادل رجائي بعد ضبط المتورطين في اغتياله: سأتقبل عزائه اليوم

كتب | شادي زعبل

علقت سامية زين العابدين، زوجة الشهيد العميد أركان حرب عادل رجائي، على إلقاء الداخلية اليوم القبض على 9 من تنظيم «لواء الثورة» المتورط في اغتيال زوجها، قائلة إن جميع التنظيمات الإرهابية بمختلف أسمائها، جاءت من رحم الإخوان.

وأعربت «زين العابدين»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الخميس، عن سعادتها بضبط الداخلية أعضاء حركة «لواء الثورة»، مضيفة أنها ستتقبل عزاء زواجها اليوم.

وتابعت: «الداخلية والقوات المسلحة ربنا يعينهم، كنت دائمًا ما أصلي بأن تتمكن قوات الأمن من القبض على هؤلاء المجرمين الإرهابيين، وقمت بعمل عمرة للشهيد، وصليت هناك من أجل القصاص لزوجي».

واستطردت: «هذا التنظيم المسمى بلواء الثورة هو أحد أذرع تنظيم الإخوان، سعيدة أننا نجحنا في القبض على مجموعة منهم، بعد قتل اثنين منهم يوم 24 ديسمبر 2016، وفردًا واحدًا في مارس الماضي».

يأتي ذلك على خلفية قيام الداخلية اليوم الخميس، بمقتل 8 كوادر إرهابية والقبض على 9 من تنظيم «لواء الثورة» المتورط في اغتيال الشهيد العميد أركان حرب عادل رجائي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى